دفتر أحوال المواطن.. انتشار القمامة بشارع مجمع المدارس بالوراق.. وقارئ يناشد بصرف معاش تكافل وكرامة بسوهاج.. شكو ى من عدم تشغيل مشروع الصرف الصحى فى "ميت العز" بالشرقية.. وتهالك سور كوبرى أحمد عرابى بالمهندسين

السبت، 28 ديسمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. انتشار القمامة بشارع مجمع المدارس بالوراق.. وقارئ يناشد بصرف معاش تكافل وكرامة بسوهاج.. شكو ى من عدم تشغيل مشروع الصرف الصحى فى "ميت العز" بالشرقية.. وتهالك سور كوبرى أحمد عرابى بالمهندسين دفتر أحوال المواطن
كتب: أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الصرف والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

قارئ يشكو عدم صرف معاش تكافل وكرامة بسوهاج

أرسل القارئ "عمر خلف الله عطا طلب" مقيم مركز اخميم محافظة سوهاج، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من عدم صرف معاش تكافل وكرامة.

1
تكافل وكرامة
 

وقال القارئ في رسالته عبر صحافة مواطن "اليوم السابع": مقيم عرب الاطاولة مركز اخميم محافظة سوهاج، تقدمت الى مكتب الشؤون للحصول على معاش تكافل وكرامة منذ ستة اشهر وقدمت جميع الأوراق المطلوبة ولم يتم البت في طلبى حتى الان دون سبب واضح علما باننى لدى اسرة بها ثلاث أطفال وليس لدى اى مصدر دخل وعند الاستعلام عن عدم الصرف أفادوا بان أقوم بالعودة للاستعلام مرة اخرة مع اول العام دون تقديم سبب للتاجيل.

وناشدت المسؤولين سرعة العمل على سرعة صرف المعاش للتواصل: ‪‪ ‪‪‪‪ 01203187597

 

قارئ يشكو عدم تشغيل مشروع الصرف الصحى فى قرية ميت العز بالشرقية

أرسل القارئ " أحمد فارس" مقيم ميت العز ، مركز فاقوس محافظة الشرقية، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من عدم تشغيل الصرف الصحى بالقرية الذى تم الانتهاء منه منذ عامين.

2
صرف صحى
 

وقال القارئ فى رسالته عبر صحافة مواطن "اليوم السابع" نعانى نحن أهالى قرية ميت العز مركز فاقوس محافظة الشرقية، من وجود محطة صرف صحي بالقرية غير مكتملة، علما بأنه تم الانتهاء من أعمال محطة الرفع وتركيب مواسير الصرف وتوصيلها منذ سنتين والي الان لا جديد في تشغيل المحطة .

وناشد المسؤولين سرعة استكمال توصيل الصرف للمنطقة للتواصل: ‪‪ ‪‪‪‪‪‪01096124452

 

قارئة تشكو انتشار مياه الصرف الصحى بشارع خلف البصل بالإسكندرية

أرسلت القارئة " هبة مجدى عبد الفتاح مصطفى" مقيمة بمحافظة الاسكندرية، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، تشكو من انتشار مياه الصرف الصحى ب10 شارع خلف البصل المتفرع من عبد الواهاب الرأس السودا تابع لدائرة المنتزه بالإسكندرية، وقالت القارئة عبر رسالتها إلى "اليوم السابع" نعانى نحن سكان 10 شارع خلف البصل المتفرع من عبد الواهاب الرأس السودا تابع لدائرة المنتزه بالاسكندرية من انتشار مياه الصرف الصحى بالشارع الى ان دخلت المنازل، ما تسبب فى وانتشار الروائح الكريهة ومنع الاطفال من الذهاب الى المدارس ولا نستطيع الخروج او الدخول للمنزل كما ان يوجد غرف كهرباء قريبة من الماء وتقدمنا بعدة شكاوى دون حل.

3
انتشار مياه الصرف الصحى
 

شكوى من انتشار القمامة والأوبئة بشارع مجمع المدارس بالوراق العرب

أرسل القارئ  ناصر عبد المنعم سعد، المقيم  شارع مجمع المدارس فى بالوراق العرب التابعة لمجلس مدينة اوسيم بمحافظة الجيزة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار القمامة بالمنطقة.

وقال القارئ: "نشكو نحن أهالى المنطقة من تراكم القمامة بشكل كبير، الأمر الذى يجلب لنا الروائح الكريهة، والأمراض والأوبئة"، وناشد المسئولين ضروره حل المشكلة ورفع القمامة رأفة بحال الأهالى قاطنى المنطقة.

4
انتشار القمامة والأوبئة
 

قارئ يرصد تهالك سور كوبرى أحمد عرابى بالمهندسين اتجاه ميدان سفنكس

أرسل القارئ حسن منصور أحمد، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من تهالك سور كوبرى أحمد عرابى بالمهندسين اتجاه ميدان سفنكس، وكتب القارئ فى شكواه أن سور كوبرى أحمد عرابى بالمهندسين، متهالك تماما، من اتجاه اتجاه ميدان سفنكس مما قد يؤدى تعرض حياة المواطنين للخطر.

5
تهالك كوبري
 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة