أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب بمنطقة أسبيكو دار السلام.. شكوى من تهالك سلم الدائرى بشتيل اتجاه الهرم ومطالب بإصلاحه.. أعمدة كهربائية وسط الأرض الزراعية بقرية بنجر السكر والأهالى يستغيثون

السبت، 01 يونيو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب بمنطقة أسبيكو دار السلام.. شكوى من تهالك سلم الدائرى بشتيل اتجاه الهرم ومطالب بإصلاحه.. أعمدة كهربائية وسط الأرض الزراعية بقرية بنجر السكر والأهالى يستغيثون دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب بمنطقة اسبيكو دار السلام

أرسل القارئ محمد أحمد يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع، من انقطاع مياه الشرب بمنطقة مدينة السلام اسبيكو الجديد، بلوك 247 مدخل 1.
 

وقال القارئ فى رسالته "المشكلة عندنا إنه المياه يوميًا بتقطع بداية من الساعة 4 حتى الساعه 7 بعد الإفطار فى رمضان يوميًا وحين ما تم سؤال شركة المياه أفادوا بالرد "يوجد انخفاض بسبب الضغط وسوف نقوم بالإصلاح، مطالبًا بسرعة حل هذه المشكلة فى هذا الطقس الحار".

شكوى من تهالك سلم الدائرى بشتيل اتجاه الهرم ومطالب بإصلاحه

رسل القارئ هانى محمد شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع يشكو من تهالك سلم الدائرى بشتيل الذى يستخدمه أهالى المنطقة للصعود والنزول على الدائرى لركوب المواصلات اتجاه الهرم.

وأكد القارئ، على أن وجود كسر فى السلم يترتب عليه سقوط وتزحلق المواطنين خاصة الأطفال وكبار السن وإصابتهم بجروح وكسور أحيانا

1
 

 

أعمدة كهربائية وسط الأرض الزراعية بقرية بنجر السكر والأهالى يستغيثون

طالب أهالي منطقة بنجر السكر التابعة لمدينة النوبارية، من وجود أعمدة كهرباء وسط أراضيهم الزراعية، مما يعرض حياة المواطنين للخطر، وخاصة الأطفال.

وقال القارئ صبرى محمد، لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع": "تم تقديم طلب إلى كهرباء بنجر السكر وتم عمل معاينة بطلبنا لنقل الأعمدة، وهى حوالى 7 أعمدة،  لافتا أن الأعمدة قديمة وتمثل خطرا على حياه المزارعين لكونها تتوسط الأرض الزراعية وتمنعنا من زراعه بعض المحاصيل الزراعية مثل محصول العنب".

2
 

 

أهالي "ميت ربيعة" بالمنوفية يطالبون بانشاء شبكة صرف صحى

أرسل القارئ محمد شكوى عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع يطالب بانشاء شبكة صرف صحى بقرية ميت ربيعة التابعة لمحافظة المنوفية.

 

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن:"نعانى من عدم وجود شبكة للصرف الصحى واعتماد الأهالى على بيارات الصرف الصحى التى تصب في ترعة الرى المارة بالقرية".

 

وناشد القارئ المسئولين بضرورة حل المشكلة الصرف الصحى رأفة بحال الأهالى قاطنى المنطقة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة