دفتر أحوال المواطن.. شكوى من عدم وجود غطاء بالوعات الصرف الصحى بمدينة المعراج المعادى.. شكوى من كسر ماسورة مياه شرب بشارع بورسعيد بمنطقة شبر الخيمة.. تراكم القمامة بين محطة مترو حلمية الزيتون والمطرية

الجمعة، 03 مايو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من عدم وجود غطاء بالوعات الصرف الصحى بمدينة المعراج المعادى.. شكوى من كسر ماسورة مياه شرب بشارع بورسعيد بمنطقة شبر الخيمة..  تراكم القمامة بين محطة مترو حلمية الزيتون والمطرية دفتر أحوال المواطن
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 

شكوى من عدم وجود غطاء بالوعات الصرف الصحى بمدينة المعراج المعادى

حذر القارئ  شريف شوقى محمد أحد سكان المعادى، من وجود بالوعات الصرف الصحى بدون غطاء بطريق مدينة المعراج السفلى خلف كارفور الدائرى زهراء المعادى امام قطعتى 5081 ، 5083، تهدد المارة والسيارات بالخطر.

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن:"عند مرورى بسيارتى اثناء عودتى الى المنزل كنت سقط باحدى البلاعتين فقررت ان أبلغ عنهم حتى لا يتاذى بهم احد او يقع فهيم اطفال او مسنين".

1
 

شكوى من كسر ماسورة مياه شرب بشارع بورسعيد بمنطقة شبر الخيمة

أرسل القارئ عبدالله محمد رسالة عبر خدمة صحافة المواطن  باليوم السابع للإبلاغ عن كسر بماسورة المياه فى  بشارع بورسعيد بمنطقة أم بيومى بشبرالخيمة.

وقال القارئ فى شكواه: "يعانى سكان شارع بورسعيد  بمنطقة شبرالخيمة من كسر ماسورة مياه للشرب من وأبلغنا الشركة، دون جدوى".

وناشد القارئ المسئولين حل المشكلة رأفة بحال الأهالى قاطنى المنطقة.

2
 

شكوى من تراكم القمامة بين محطتى مترو حلمية الزيتون والمطرية

أرسل القارئ طارق صلاح من أهالى حلمية الزيتون بمحافظة القاهرة شكوى من تراكم القمامة بصفة مستديمة بين محطة مترو حلمية الزيتون والمطرية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: شارع ابو فايد متفرع من ترعة الجبل بقت مقلب للزبالة وعربيات الكارو عمالين يرمو فى مخلفات مبانى  وروث حيوانات وكل  اللى تتخيلوا بيترمى، والزبالة فى شارع ترعةً الجبل الرئيسى على الجانبين، مناشدا المسئولين بالعمل على إيجاد حل للمشكلة فى أسرع وقت ممكن.

3
 

شكاوى من وصول الخنفساء السوداء لشوارع ومنازل محافظة قنا

أرسل القارئ "بسام السيد جاد" المقيم فى قنا شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص انتشار حشرة الخنفساء السوداء فى محافظة قنا.

وناشد القارئ قائلا: "يتم حاليا مكافحتها فى مدن البحر الأحمر ولكن قنا ينتشر فيها الأمر بصورة أكثر شراسة دون التعامل معها".

وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل للتخلص من هذا الوباء التى دخلت المنازل وأصبحت فى كل مكان فى الشوارع مما أدى إلى خوف الأهالى من الخروج من منازلهم للشارع والخوف ايضا أثناء مكوثهم فى المنزل.

4
 

اهالى منطقة الاسكان الاجتماعى بحدائق الاهرام يطالبون بإنشاء مسجد

ارسل القارئ محسن نصار المقيم بعمارات الاسكان الاجتماعى بحدائق اكتوبر استغاثة لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع لإقامة مسجد بالمنطقة.

وتابع القارئ نشكو نحن الاهالى بالمنطقة من عدم وجود مسجد حيث أنه كان من المقرر اقامة مسجد ولكنة تم العمل بة متوقف منذ ثلاثة سنوات واقرب مسجد بالقرب منا على بعد حوالى 20 دقيقة سيرا.

وناشد القارئ المسئولين ضرورة اقامة مسجد رأفة بحال الاهالى. 

للتواصل مع الشاكى ‪0 115 817 7992










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة