أكرم القصاص - علا الشافعي

الوحدة السعودي يخطط لضم كارلوس ادواردو نجم الهلال

الأحد، 29 ديسمبر 2019 11:55 ص
الوحدة السعودي يخطط لضم كارلوس ادواردو نجم الهلال كارلوس إدواردو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادى الوحدة السعودى التعاقد مع البرازيلي كارلوس إدواردو، هداف فريق الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناءً على رغبة الأوروجويانى دانييل كارينيو المدير الفنى للفريق الوحداوى الذى يسعى لتدعيم صفوفه خلال المريكاتو الشتوى المقبل بأكثر من لاعب مميز لمواصلة المنافسة على حصد لقب الدورى السعودى هذا الموسم أو إنهاء الموسم فى إحدى المراكز المؤهلة لمسابقة دورى أبطال آسيا على الأقل.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، أن نادى الوحدة يترقب التغييرات المنتظرة فى أجانب فريق الهلال بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال آسيا وصاحب المركز الرابع فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر مؤخراً للتعرف على موقف البرازيلى كارلوس ادواردو.

وأضافت الصحيفة، نقلاً عن مصدر داخل نادى الوحدة "إدواردو يتصدر خيارات الوحدة فى الفترة الشتوية، نظراً للإمكانات الكبيرة التى يمتلكها وخبرته الكبيرة فى البطولات السعودية، لكن حتى الآن لم نتخذ خطوات رسمية فى هذا الملف، ونتشاور فى الخيارات المطروحة لدينا، وفى حال قررنا ذلك سنخاطب إدارة نادى الهلال لمعرفة إمكانية التعاقد معه وبعدها لكل حادث حديث".

وأضاف أن الوحدة يدرس، إمكانية الاستغناء عن حارسه الجزائرى مصطفى زغبة، والتعاقد مع حارس محلى متميز بدلا منه للاستفادة من خانته بالأجنبى السابع فى مركز غير حراسة المرمى.

ونفى المصدر الوحداوى الخبر المتداول أخيرا عن نية إدارة الوحدة التعاقد مع إبراهيم غالب، اللاعب السابق فى ناديى النصر والفيصلي، وقال "لم نتحدث مع كارينيو حول التعاقد مع غالب وليس ضمن خياراتنا"، مكملا، "البرازيلى جوستافو، لاعب الفيصلي، من ضمن خيارات الوحدة أيضا إلا أن التعاقد معه لم يكتمل حتى الآن بالشكل الذى يجعل انضمامه محسوما بنسبة 100 فى المائة".

ويحتل الوحدة المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 24 نقطة خلف النصر صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة