رئيس جامعة جنوب الوادى يتفقد امتحانات كلية التجارة

الأحد، 29 ديسمبر 2019 04:01 م
رئيس جامعة جنوب الوادى يتفقد امتحانات كلية التجارة الامتحانات
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى جولة تفقدية لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الجامعى 2019/2020 بكلية التجارة في اطار جولات رئيس الجامعة لمتابعة أعمال الامتحانات، حيث أشاد رئيس الجامعة بالانضباط وحسن سير عملية الامتحانات بكلية التجارة وشدد على ضرورة توفير كافة وسائل الراحة للطلاب والرد على استفسارات الطلاب حول اسئلة الامتحانات وتوفير الرعاية الطبية باللجان.

وأشار الدكتور محمود عبد الرازق عميد كلية التجارة إلى انه يؤدى اليوم الامتحانات طلاب الفرقة الرابعة انتظام وانتساب بشعب المحاسبة والاقتصاد وادارة الاعمال واللغة الانجليزية بإجمالي حوالى 2174 طالب وطالبة.
وأضاف الدكتور ابو الحمد مصطفى وكيل الكلية ان طلاب الفرقة الرابعة أدوا الامتحانات في مواد المحاسبة الحكومية والقومية ومادة التخطيط ومراقبة الانتاج وفى مادة النظرية الاقتصادية جزئية ومتقدمة.

فى سياق متصل قال الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى أن القافلة الطبية المشتركة بين جامعة جنوب الوادى وجامعة طنطا قامت بالكشف على 1044 مواطنا بواقع 370 حالة بحلايب و198 حالة بشلاتين و476 حالة بأبى رماد وذلك في مختلف التخصصات الطبية.

وأضاف "غرباوى" أن القافلة البيطرية قامت بالكشف على 910 حالة منها 890 حالة باطنة و19 حالة جراحة بالإضافة إلى حالة ولادة وذلك في مدينتى حلايب وأبورماد، فى حين قامت قافلة طب الأسنان بالكشف على 47 مواطنا في حلايب 34 مواطنا في أبورماد و33 مواطنا في شلاتين تنوعت بين العلاج وخلع الأسنان.

وأشار الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق ورئيس القافلة، أن قوافل التوعية الصحية من أطباء كليتى التمريض والطب البيطرى قامت بالمرور على المنازل بالثلاث مدن وتم توعية سيدات القبائل بأهمية تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمرأة والنظافة الشخصية وأهمية التطعيمات والرضاعة للأطفال والنظافة العامة للبيئة وعلاقتها بالأمراض والصحة النفسية.

الجدير بالذكر أن قافلة جامعة جنوب الوادى ترأسها الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق بحضور الدكتورة سهير أحمد حمدى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور ناديه عبدالله عميد كلية التمريض والدكتور عادل السيد الاستاذ بكلية الطب البيطرى والدكتور على الدين القصبى بقسم الاجتماع بكلية الآداب بقنا ومنسق عام الأنشطة الطلابية.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة