أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنوفية: أسعى للنهوض بالمحافظة وحل جميع أزماتها

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 02:37 م
محافظ المنوفية: أسعى للنهوض بالمحافظة وحل جميع أزماتها اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء ابراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، إنه يسعى بكل جهد لحل جميع أزمات المحافظة والقضاء على أى مشكلات، وعلى رأسها مشكلات الصحة والمستشفيات، مؤكدا أنه تم عمل العديد من الزيارات للمستشفيات وعلى رأسها مستشفى الباجور والتى سيتم النهوض بها وعلى أعلى تقدير سيتم استلامها بشكل كامل بقوتها كاملة فى مارس المقبل.

وأضاف أبو ليمون فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن كل مدير مديرية ورئيس مدينة يعرض مشاكلة ومطالبة، للعمل على النهوض بكل شبر من المحافظة، مؤكدا أنه سيتم تحديد كل ما تريد المحافظة لتحديد الأولويات خلال الأسبوع المقبل .

وتابع أبو ليمون، أن التواصل متاح بشكل كامل مع كل وكلاء الوزارات ومديرى المديريات ورؤساء المجالس للمدن، ولن يتم الحجر على المسئولين فى الإدلاء بما هو متوفر لديهم من موضوعات تخص اختصاصاتهم وذلك دون الرجوع للمحافظ .

وأكد أبو ليمون، أنه على أتم الاستعداد لتوفير سيارات المينى فان بديل التوك توك للحفاظ على المظهر الحضارى للمدن والقرى، وتوفير حالة من الارتياح بين المواطن وسائق المركبة .

وأشار أبو ليمون إلى أنه سيتم تأجيل لجنة مكبرة لدراسة جميع مشكلات مركز أشمون، والعمل على حلها من بينها أزمة السولار والتى تعانى منها الوحدات المحلية فى 14 وحدة محلية للعمل على دراسة هذه الأزمة والعمل على حلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة