يوفنتوس يخطط لتأمين مركز حراسة المرمى.. وشتيجن ودوناروما بدائل محتملة

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 04:36 م
يوفنتوس يخطط لتأمين مركز حراسة المرمى.. وشتيجن ودوناروما بدائل محتملة تشيزني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى يوفنتوس لتأمين مركز حراسة مرمى السيدة العجوز خلال السنوات المقبلة، وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى إلى أن الحارس البولندى فويتشيك تشيزني على بعد خطوة من تجديد عقده مع يوفنتوس، بعدما نال ثقة إدارة السيدة العجوز ويتبقى فقط الإعلان الرسمى للتجديد حتى عام 2024، ويتميز عقد تشيزنى الجديد مع يوفنتوس بزيادة راتبه ليصل إلى 7 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت، وبالتالى فإن بيانكونيرى سيرسل رسالة قوية إلى جميع الأندية المهتمة به بأنه غير قابل للبيع، خاصة مانشستر يونايتد وبرشلونة.

وينتهى تعاقد البولندى فويتشيك تشيزنى مع يوفنتوس الإيطالى فى يونيو 2021.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من ذلك لا يمكن التنبؤ بسوق الانتقالات فى حال وصول عرض مغرى للبولندى فويتشيك تشيزني، ويمكن لليوفى بقيادة المدير الرياضى فابيو باراتيتشى تقييم عملية بيعه فى هذة الحالة.

وأوضحت أن وصول عرض مغرى للبولندى فويتشيك تشيزني يدفع يوفنتوس للتفكير فى البدائل المحتملة لأخذ مكانه فى اليوفى، وعلى رأسهم الألمانى مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة والإيطالى جيانلويجى دوناروما حارس إيه سى ميلان.

ويحل جيانلويجى بوفون بديلاً للبولندى فويتشيك تشيزنى فى حراسة مرمى يوفنتوس، حال تعرض الأخير للإيقاف أو الإصابة.

وشارك البولندى فويتشيك تشيزنى فى 16 مباراة مع يوفنتوس بكافة المسابقات خلال الموسم الجارى، وإستقبل 17 هدفاً.

ويحتل فريق يوفنتوس الإيطالى وصافة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 42 نقطة، متأخراً بالاهداف عن إنتر ميلان المتصدر بنفس الرصيد من النقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة