تير شتيجن يرفض جراحة الركبة خوفا على موسمه مع برشلونة وألمانيا

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 01:10 م
تير شتيجن يرفض جراحة الركبة خوفا على موسمه مع برشلونة وألمانيا شتيجن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الدولى الألمانى أندريه تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني الخضوع لعملية جراحية لحل مشكلة التهاب أوتار ركبته اليمنى، التى يعانى منها لعدة أشهر ماضية، وأعلن برشلونة أمس، الاثنين فى بيان رسمي مقتضب أن حارس مرماه تير شتيجن يعانى من هذة الإصابة، وهناك شكوك حول لحاقة بديربي كتالونيا ضد إسبانيول السبت المقبل، بالجولة الـ19 من مسابقة الليجا، وأكدت صحيفة "أس"الإسبانية، إن الجهاز الطبي للبارسا يرجح خضوع تير شتيجن لعملية جراحية لحل الألم المزعج في ركبته اليمنى بشكل نهائي.

أضافت الصحيفة، إن تير شتيجن يرفض إجراء عملية جراحية لإزالة الإلتهابات فى ركبته السمنى، وكان كل مرة يقترح فيها النادي خضوعه إلى العملية يرفض الحارس الألمانى هذا الأنر، لأنه يعلم أنه سيحتاج لفترة تعافي حوالي ثلاثة أشهر ما بين 10 إلى 12 أسبوعًا على الأقل.

أوضحت، إن  تير شتيجن رفض الخضوع للعملية الجراحية في الوقت الراهن، لأنه واقعياً سيودع الموسم مع برشلونة، وكذلك سيفقد فرص لحاقه بمنتخب ألمانيا في كأس الأمم الأوروبية 2020 في ظل المنافسة الشرسة مع حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير.

أكملت، إن تير شتيجن سيذهب إلى غرفة العمليات بعد بطولة أمم أوروبا، مع الاستفادة من شهر العطلة، ولكن إذا وصلت ألمانيا إلى النهائي، والذي سيُقام في 12 يوليو، فسيكون في موقف صعب، لأنه مع إجراء العملية الجراحية لن يعود إلى الملاعب حتى نهاية شهر أكتوبر تقريبًا.

إختتمت الصحيفة، إن تير شتيجن سيواصل استخدام العلاج المحافظ لمدة عشرة أيام من أجل تحسين حالة ركبته اليمنى، وبالتالي، فإن مسألة وجوده في الديربي ضد إسبانيول يوم السبت المقبل مستبعد عملياً وكذلك غيابه عن الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني ضد أتلتيكو مدريد في 9 يناير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة