قارئ من أصحاب المعاشات يشكو وقف بطاقته التموينية بمحافظة الإسكندرية

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 07:00 ص
قارئ من أصحاب المعاشات يشكو وقف بطاقته التموينية بمحافظة الإسكندرية وزارة التموين
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ إبراهيم رجب إبراهيم شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من توقف البطاقة التموينية الخاصة والتى تحمل رقم 1020000244648   بمحافظة الإسكندرية بسبب ارتفاع معدل الدخل على غير الحقيقة. لافتا إلى أنه من أصحاب المعاشات  لافتا إلى إنه كان يعمل  مديرًا لأحد البنوك الحكومية وخرج على المعاش بتاريخ  9/2/   2013  بمعاش شهرى يقدر 1226  ومع الزيادة السنوية بلغ 3000 جنيه شهريا

وأضاف القارئ فى شكواه:" إنه فوجئ خلال توجهه لصرف المقررات التموينية بوقف بطاقته التموينية  بزعم ارتفاع معدل الدخل  على غير الحقيقة حيث إنه من أصحاب المعاشات ، لافتا إلى تقديمه تظلم يثبت فيه خروجه على المعاش لكى يتمكن من صرف مقرراته التموينية مرة أخرى ولكن لم يتم البت فى أمره حتى هذه اللحظة".

 للتواصل/   ‪

‎‪+20 101 047 1565

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة