ويحيل أوراق بناء سور على أملاك الدولة للشئون القانونية..

محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز المنصورة بسرعة فتح شارع بقرية بدواى

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 03:09 م
محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز المنصورة بسرعة فتح شارع بقرية بدواى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، رئيس مركز ومدينة المنصورة، بسرعة فتح أحد الشوارع بقرية بدواى التابعة لمركز المنصورة، جاء ذلك بعد ثبوت مخالفة أحد الأبنية وتعديه على الشارع العام، كما كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية رئيس مركز ومدينة المنزلة، بزيادة عدد عمال النظافة بالمدينة وسرعة إبرام عقود نظافة مع كافة المحلات التجارية، وأكد محافظ الدقهلية أن مستوى النظافة بالمراكز والمدن والأحياء وابرام عقود مع المنشآت التجارية من أهم عناصر التقييم لبقاء المسئول من عدمه.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء، بحضور أعضاء الجهاز التنفيذى.

كما قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة أوراق شكوى بناء سور على أرض أملاك دولة بكفر الحطبة التابعة لمركز شربين للشئون القانونية.

وكلف محافظ الدقهلية، رئيس مركز ومدينة شربين، بسرعة الانتهاء من فحص الأوراق والمستندات المتعلقة بالواقعة بالشؤون القانونية وإزالة المخالفات، وذلك ردا على شكوى أحد المواطنين يتضرر فيها من قيام اخر ببناء سور على أرض أملاك دولة.

ووافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، على صرف مساعدات مالية فورية لعدد 8 حالات من المواطنين وكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمهم في برنامج تكافل وكرامة وصرف معاشات شهرية مؤقتة، بالإضافة لصرف معاش مؤقت لـ4 حالات.

وكلف محافظ الدقهلية، وكيل وزارة القوي العاملة بمحافظة الدقهلية، بتوفير 9 فرص عمل في القطاع الخاص على أن يتم تسليمهم العمل في أسرع وقت ممكن مراعاة لظروفهم العائلية والاقتصادية.

وكلف محافظ الدقهلية وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية بتوفير علاج على نفقة الدولة لـ 3 مواطنين وتوفير كافة أنواع الرعاية والعناية الصحية لهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة