محمد صلاح بجانب توتي فى التشكيل المثالي لفريق روما بالعقد الأخير

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 08:00 م
محمد صلاح بجانب توتي فى التشكيل المثالي لفريق روما بالعقد الأخير محمد صلاح وتوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت جماهير نادى روما الإيطالى، اليوم الثلاثاء، الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ولاعب نادي العاصمة الإيطالية السابق، ضمن التشكيل المثالي للفريق الجيلاروسي للعقد الأخير من عام 2010 حتى 2019، حيث ظهر الفرعون المصري بجانب الملك فرانشسيكو توتي أسطورة النادي في الهجوم، ومعهما البوسني إدين دجيكو مهاجم الفريق الحالي.

ونشر الحساب الرسمى لنادى روما عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، نتيجة تصويت الجماهير على التشكيل المثالي حيث كتب التالي: "بعد تصويت الجمهور إليكم أفضل 11 لاعبًا في آخر 10 سنوات للجيالوروسي".

كما اختير محمد صلاح كأفضل جناح أيمن على هامش اختيار الفريق المثالي للنادي في العقد الأخير، ووضع محمد صلاح بجوار كل من دييجو بيروتي ونيكولو زانيولو وإيريك لاميلا، وشارك فى الاستفتاء 17.509 متابع لروما على تويتر.

واختير محمد صلاح فى وقت سابق ضمن أفضل صفقات ناديه السابق روما الإيطالي، خلال آخر 10 سنوات، حيث فتح الحساب الرسمى لنادى روما، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، استطلاعًا لجماهير ذئاب العاصمة الإيطالية، لاختيار أفضل صفقة، تعاقد معها النادى فى آخر 10 سنوات، بمناسبة قرب عام 2020.

وانضم الفرعون المصرى لصفوف روما فى صيف عام 2015، قادمًا من فريق تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، قبل أن يتحول إلى انتقال دائم فى الموسم التالى، ورحل صلاح إلى ليفربول فى صيف عام 2017، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 35 مليون إسترليني.

تشكيل روما في اخر 10 سنوات
تشكيل روما في اخر 10 سنوات

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة