باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. اعتقال نائب أبو بكر البغدادى فى كركوك.. الأمم المتحدة ترسل قوات لوقف أحداث العنف فى جنوب السودان.. ترامب: ندعم الشعب الإيرانى الذى يتظاهر من أجل حريته

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. اعتقال نائب أبو بكر البغدادى فى كركوك.. الأمم المتحدة ترسل قوات لوقف أحداث العنف فى جنوب السودان.. ترامب: ندعم الشعب الإيرانى الذى يتظاهر من أجل حريته ترامب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

خلية الإعلام الأمنى العراقية: اعتقال نائب أبو بكر البغدادى فى كركوك

أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها، نقلا عن خلية الإعلام الأمني العراقية: "اعتقال نائب البغدادي في كركوك".

الأمم المتحدة ترسل قوات لوقف أحداث عنف عرقى فى جنوب السودان

قالت الأمم المتحدة ومسؤول محلي اليوم الثلاثاء إن الأمم المتحدة أرسلت قوة من جنود حفظ السلام إلى منطقة في وسط جنوب السودان قُتل فيها نحو 80 شخصا في أحداث عنف بين عرقيتين.

الإمارات

تشيد "بالقيادة الحكيمة" للرئيس الأسد وتعزز العلاقات مع سوريا

أشاد القائم بالأعمال الإماراتي في سوريا، بالرئيس السورى بشار الأسد، "لقيادته الحكيمة"، وذلك في أحد أقوى أوجه التعبير عن الدعم حتى الآن من بلد ساند في وقت من الأوقات أعداء دمشق في الحرب الأهلية

ترامب: ندعم الشعب الإيرانى الشجاع الذى يتظاهر من أجل حريته

 

أوضح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، مجددًا موقف واشنطن من التظاهرات الإيرانية، مُعربًا عن دعم واشنطن للمحتجين الإيرانيين بعدما بدت تصريحاته الأخيرة، خلال اجتماعه مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، مخالفة لذلك.

 

ماكرون يتهم تركيا بالعمل مع وكلاء لتنظيم داعش الإرهابى

اتهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، تركيا ، بالعمل مع وكلاء لتنظيم داعش الإرهابى، داعيا أنقرة إلى إزالة أوجه الغموض تلك خلال اجتماعات هذا الأسبوع.

 الأمم المتحدة ستقدم مساعدات غذائية إلى 4.1 مليون شخص فى زيمبابوى

قال برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة اليوم الثلاثاء إنه يجمع 240 ألف طن من المساعدات الغذائية لتسليمها إلى 4.1 مليون شخص في زيمبابوي حيث يتفاقم نقص الغذاء بفعل التضخم الشديد والجفاف الناجم عن تغير المناخ.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة