أكرم القصاص - علا الشافعي

هل تنتهى بالرحيل؟ بوجبا يجدد أزمة زيدان مع رئيس ريال مدريد

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 03:20 م
هل تنتهى بالرحيل؟ بوجبا يجدد أزمة زيدان مع رئيس ريال مدريد زيدان ورئيس ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن وجود خلاف بين الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني مع فلورنتينو بيريز رئيس الملكى بشان تعاقدات الملكى فى الصيف المقبل.

ذكرت صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن زين الدين زيدان أبدى رغبته بقوة في التعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، ويرى أنه بإمكانه إستخراج أفضل ما لدى النجم الفرنسي، خاصة وأن الأخير كشف عن رغبته فى اللعب تحت قيادة مواطنه فى "سانتياجو برنابيو".

أكدت الصحيفة، إن هناك خلاف بين زيدان ورئيس ريال مدريد، يكمن فى أن الأخير يفضل الحصول على نجم توتنهام كريستيان إريكسن بثمن زهيد في يناير، ومن الممكن أن يصبح عقد إريكسن 30 مليون جنيه إسترليني ، بعد فشل السبيرز في تجديد التعاقد مع اللاعب والذي سينتهي في صيف 2020، فيما يتمسك المدرب الفرنسي بضم نجم مانشستر يونايتد.

أضافت الصحيفة، إن إدارة ريال مدريد لا تزال غير مقتنعه بصفقة بول بوجبا، وتعتقد أنه ليس اللاعب المناسب للإستمرار مستقبلاً مع المرينجي، وهناك مخاوف أخرى بشأن الأجر السنوى للاعب والذى قد يصل إلى 13.6 مليون إسترليني سنوياً وهو ما يتسبب فى أزمة داخل مع نجوم الفريق داخلياً.

ومن جانب أخر، تري إدارة الريال أن وصول بوجبا يُعيق تطور اللاعبين الشباب الذين يأملون في أن يروا طريقهم إلى الفريق الأول،لكن زيدان معجب بشدة بالفائز بكأس العالم 2018.

فيما يري زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، إن بول بوجبا هي القطعة المفقودة لدي فريقه، من أجل الوصول إلى منصات التتويج كما حدث فى الولاية الأولى داخل "سانتياجو برنابيو".

كان هناك خلاف بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وزين الدين زيدان على إتمام صفقة بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الصيف الماضى، ورحل المدرب الفرنسي سابقاً عن الملكى فى صيف 2018 بسبب عدم تلبية طلبه بضم الدولى الفرنسي. 

جدير بالذكر أن عقد بول بوجبا مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2021 ورفض التوقيع على صفقة جديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة