أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الرئاسة اللبنانية تحدد الاثنين للاستشارات النيابية قبل تسمية رئيس الحكومة.. اليونان "تسجل" اعتراضها على اتفاق تركيا والسراج

الخميس، 05 ديسمبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الرئاسة اللبنانية تحدد الاثنين للاستشارات النيابية قبل تسمية رئيس الحكومة.. اليونان "تسجل" اعتراضها على اتفاق تركيا والسراج أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

تأجيل محاكمة مسئولين جزائريين سابقين بتهمة الفساد إلى الغد

قررت محكمة "سيدى أمحمد" بالجزائر العاصمة، مساء اليوم، تأجيل نظر محاكمة عدد من كبار المسؤولين السابقين المتهمين بالفساد المالي إلى جلسة صباح الغد الخميس.

أرشيفية
أرشيفية

أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها، استهداف غارة لمخزن أسلحة للحرس الثورى فى مطار قرب البوكمال السورية.

سوريا
سوريا

العربية: الجيش اللبنانى يتأهب بعد قطع محتجين طريق جسر الرينج

قال تقرير نشره موقع قناة "العربية"، إن عدد من المحتجين في لبنان قطعوا الطريق عند جسر "الرينج " وسط العاصمة بيروت، مساء اليوم الأربعاء، فى حين وصلت قوة من مكافحة الشغب إلى المنطقة لمحاولة التفاوض معهم لفتح الطريق أمام العالقين فى سياراتهم.

احتجاجات لبنان
احتجاجات لبنان

خادم الحرمين الشريفين يدعو سلطان عُمان لحضور قمة مجلس التعاون الخليجى

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رسالة خطية لسلطان عمان السلطان قابوس بن سعيد، تضمنت دعوته لحضور قمة قادة دول مجلس التعاون الخليجي التي تستضيفها الرياض في العاشر من ديسمبر الجاري.

الملك سلمان بن عبدالعزيز أل سعود
الملك سلمان بن عبدالعزيز أل سعود

رئيس الأركان الجزائرى يدعو المواطنين لإنجاح الانتخابات الرئاسية المقبلة

دعا نائب وزير الدفاع رئيس الأركان الجزائرى الفريق أحمد قايد صالح، اليوم الأربعاء، المواطنين الجزائريين إلى المساهمة في توفير الظروف الملائمة التي تكفل إنجاح الانتخابات الرئاسية المقررة في 12 ديسمبر الجاري.

وزير الدفاع رئيس الأركان الجزائرى الفريق أحمد قايد صالح
وزير الدفاع رئيس الأركان الجزائرى الفريق أحمد قايد صالح

الرئاسة اللبنانية تحدد الإثنين موعدا للاستشارات النيابية لتسمية رئيس الحكومة المكلف

أعلنت رئاسة الجمهورية اللبنانية عن تحديد يوم الإثنين، المقبل موعدا لإجراء الاستشارات النيابية الملزمة، والتي تقوم بمقتضاها التكتلات النيابية داخل مجلس النواب بتسمية شخصية لرئاسة الوزراء ومن ثم تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة.

ميشال عون
ميشال عون

إنستجرام يلزم مستخدميه الجدد بتحديد السن لحماية الشبان وزيادة الإعلانات

أعلن تطبيق إنستجرام المملوك لفيسبوك، إنه سيشترط على مستخدميه الجدد تحديد تواريخ ميلادهم اعتبارا من اليوم الأربعاء، موسعا بذلك جمهور إعلانات المواد الكحولية وغيرها من المنتجات المقيدة بالسن فى حين يعرض إجراءات جديدة للسلامة تستهدف المستخدمين الأصغر سنا.

انستجرام
انستجرام

ترامب: دول وافقت على سداد 130 مليار دولار إضافية سنويا فى ميزانية "ناتو"

أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أن دولًا -غير الولايات المتحدة- تعهدت بسداد 130 مليار دولار إضافية فى ميزانية حلف شمال الأطلسى (ناتو).

الرئيس الأمريكى ترامب
الرئيس الأمريكى ترامب

اليونان "تسجل" اعتراضها على اتفاق بحرى بين ليبيا وتركيا

أعلنت اليونان، اليوم الأربعاء، اعتراضها على اتفاق توصلت إليه تركيا وليبيا لترسيم حدودهما البحرية لكنها أكدت التزامها بإجراء محادثات مع أنقرة، شريكتها في حلف شمال الأطلسى، حول إجراءات لبناء الثقة.  

رئيس الوزراء اليونانى كيرياكوس ميتسوتاكيس
رئيس الوزراء اليونانى كيرياكوس ميتسوتاكيس

البوسنة: زوجات وأطفال بوسنيين سابقين منضمين لتنيظم "داعش" يعودون خلال أيام

قال رئيس مجلس رئاسة البوسنة، زليكو كومسيك، إن زوجات وأطفال المتمردين السابقين في سوريا من مواطني البوسنة سوف يعودون إلى بلادهم خلال أيام قليلة من الآن.

داعش
داعش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة