محمد صلاح يتوهج في ليلة تأمين ليفربول لصدارة الدوري الانجليزي.. الفرعون يسجل ويصنع في ثلاثية الريدز ضد بورنموث.. النجم المصري يكسر رقم توريه في الظهور الـ 100 بالبريميرليج.. ويزور شباك صاحب الارض للمرة السابعة

السبت، 07 ديسمبر 2019 07:16 م
محمد صلاح يتوهج في ليلة تأمين ليفربول لصدارة الدوري الانجليزي.. الفرعون يسجل ويصنع في ثلاثية الريدز ضد بورنموث.. النجم المصري يكسر رقم توريه في الظهور الـ 100 بالبريميرليج.. ويزور شباك صاحب الارض للمرة السابعة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح فوزاً غالياً على بورنموث بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح يتألق في فوز ليفربول ضد بورنموث

وقدم محمد صلاح مباراة رائعة في ليلة الظهور الـ 100 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث سجل هدفاً وصنع أخر.

أحرز أهداف ليفربول في مباراة اليوم كلاً من، تشامبرلين ونابي كيتا ومحمد صلاح في الدقائق 35 و44 و54 من زمن اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 46 نقطة في صدارة ترتيب البريميرليج، بينما تراجع بورنموث إلى المركز الـ15 برصيد 16 نقطة.

محمد صلاح لحظة تسجيل هدف ليفربول الثالث
محمد صلاح لحظة تسجيل هدف ليفربول الثالث

وجاءت تشكيلة ليفربول كالتالي: أليسون في حراسة المرمى - لوفرين - فان دايك – روبرتسون – جوميز – ميلنر – هندرسون – تشامبرلين – كيتا – فيرمينو – محمد صلاح.

فيما جاءت تشكيلة بورنموث كالآتي: رامزديل في حراسة المرمى – فرانسيس – أكي – ريكو – ميبهام – فريزر – ليرما – بيلينج – ويلسون – سولانكي – جرونفيلد.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

محمد صلاح يزور شباك بورنموث للمرة السابعة

ونجح محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في تعزيز صدارة قائمة الهدافين لتاريخ مواجهات ليفربول وبورنموث بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، في المباراة الـ 100 للفرعون بالمسابقة.

وسجل محمد صلاح 7 أهداف مع ليفربول في شباك بورنموث ليتصدر قائمة الهدافين لتاريخ مواجهات الفريقين بالمسابقة متفوقاً على ثنائي ليفربول ساديو ماني وفيرمينو الذي سجل كلاً منهما 3 أهداف، بينما تمكن رحيم سترلينج لاعب ليفربول السابق ومانشستر سيتى من تسجيل "هدفين" كذلك دانييل ستوريدج مهاجم "الريدز" السابق.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الـ 63 في مشواره بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والانفراد بالمركز الخامس في قائمة أفضل الهدافين الافارقة في تاريخ البطولة.

وكان محمد صلاح يمتلك قبل مباراة اليوم في رصيده من الأهداف فى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 62 هدفاً معادلاً رقم الإيفواري يايا توريه، فيما يعد النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا أفضل هداف افريقي في تاريخ المسابقة برصيد 104 أهداف، يليه التوجولى إيمانويل أديبايور برصيد 97 هدفاً، في حين يحتل ساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول المركز الرابع برصيد 74 هدفاً.

محمد صلاح سجل هدفه الـ63 في مباراته الـ100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الإنجاز الذي حققه الان شيرار في المباراة الـ 79 ورود فان نيستلروي في المباراة الـ 68 وسيرجيو أجويرو في المباراة الـ 64.

ليفربول يهزم بورنموث بثلاثية
ليفربول يهزم بورنموث بثلاثية

ونجح ليفربول في الحفاظ على نظافة شباكه لأول مرة بعد 13 مباراة متتالية بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

ونجح ليفربول للمرة الأولى في تاريخه بتحقيق الفوز على فريق واحد "بورنموث" في 5 مباريات متتالية بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وبفارق 3 أهداف وأكثر.

وحقق ليفربول الفوز الـ 28 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال عام 2019، ليعادل رقمه القياسي في عام 1987.

وتمكن ليفربول من الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ 16  على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهو الفريق الوحيد في البطولة الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة