أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب البحرين يثق فى لاعبيه قبل مواجهة السعودية بنهائي كأس الخليج

السبت، 07 ديسمبر 2019 01:00 م
مدرب البحرين يثق فى لاعبيه قبل مواجهة السعودية بنهائي كأس الخليج البرتغالي هيليو سوزا المدير الفني لمنتخب البحرين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى البرتغالى هيليو سوزا، المدير الفنى لمنتخب البحرين ، ثقته فى قدرات لاعبيه قبل مواجهة السعودية غداً الأحد فى نهائى بطولة كأس الخليج "خليجى 24" المقامة حالياً بقطر.

وكان من المقرر إقامة المباراة فى "استاد خليفة"، لكن اللجنة المنظمة قررت نقلها إلى الدحيل، لضمان امتلاء الملعب، الذى يتسع لـ12 ألف متفرج، خاصة بعد خروج المنتخب القطرى إلى المباراة النهائية، عقب الخسارة 0/1 أمام نظيره السعودي، بينما تأهل منتخب البحرين إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على نظيره العراق 5-3 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى للمباراة بالتعادل 2-2.

وقال هيليو سوزا، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة السعودية، "سنحاول أن نواصل عروضنا ونقدم أفضل مما قدمناه فى المباراة السابقة فى دورى المجموعات، ويجب أن نكون هذه المرة أقوى وأكثر كفاءة ويتوجب علينا التسجيل وأنا متأكد أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز".

وأضاف المدير الفنى لمنتخب البحرين، "نحن نهتم كثيرا بالفوز ولكن أيضا نحن لا نزال نبنى للمستقبل بعدد كبير من اللاعبين، الدورى معنا نصف محترف، هذه المباريات ذات المستوى العالى هى من تصنع الفريق من ناحية الشخصية والخبرة وأنا أثق فى جميع اللاعبين الذين أملكهم".

وتابع "سيتواجد فى المباراة 23 لاعبا وسأبدأ بـ 11 لاعبا وسيكون لدينا جمهورنا وهذا حافز لنا وقوتنا تكمن فى جماعيتنا، صحيح أننا لعبنا المباراة السابقة أشواطا إضافية ولكن هذا لا يقلل من حظوظنا، ونأمل أن نحسم المباراة خلال 90 دقيقة بدون المرور مجددا للأشواط الإضافية حيث سيكون هذا الأمر صعبا، ولكن بالنهاية نحن جاهزون لأى سيناريو".

وعن الضغوطات التى تسيطر على لاعبى منتخب البحرين قبل مباراة الغد قال، "هذه كرة القدم يجب أن تكون الضغوطات حاضرة لأنك مطالب بإنجاز مهمة من كل مباراة، ومثل هذه الضغوطات عامل مساعد للاعبين، وأنا راضٍ كل الرضا عما قدمناه من عمل فنى واحترافى فى هذه البطولة، وتعاملنا مع ضغط المباريات بالطريقة المثلى، ولعبنا 4 مباريات متنوعة مع منتخبات قوية”.

وتابع "من المهم أن تبدأ بالتسجيل فى هذه المباراة، وسيكون أمرا مميزا لو تمكنا من الستجيل مبكرا، وسنحاول الهجوم كما قمنا فى المباريات السابقة، ونحن فريق قادر على العودة فى المباريات فى أى وقت كما حدث أمام الكويت والعراق".

وفى نهاية حديثه أكد سوزا أنه توقع الوصول للنهائى قياسا بالتضحيات التى قدمها اللاعبون طوال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنها لحظات سعيدة ومميزة لكل الشعب البحريني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة