أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الباز يعنف رجب أردوغان ويعتبره المسيخ الدجال بسبب متاجرته في الدين

الأحد، 08 ديسمبر 2019 10:29 م
محمد الباز يعنف رجب أردوغان ويعتبره المسيخ الدجال بسبب متاجرته في الدين الإعلامي محمد الباز
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي محمد الباز، إن المسيح الدجال، الديكتاتور رجب أرودوغان، خلال افتتاحه مسجد في أوربا، تحدث وكأنه حامي حمى الإسلام، وكنوع من النفاق الشديد له، ظهر الأجير معتز مطر، يرسخ لأن أردوغان قائد إسلامي، يدافع عن الدين.
 
وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن أردوغان قتل المواطنين الأبرياء في سوريا، والليبين الذين يموتون بسبب الأسلحة التي يمد بها المتطرفين، قائلا: دماؤهم في ذمتك.
 
 
وأكد مقدم "90 دقيقة"، أن أي دين من السماء من المستحيل أن يكون ضد الإنسان او يساهم بشقائه وقهره، إلا أن هناك من ينحرف في فهم الدين ثم يتحدث باسمه، وهم ليسو حجة على الإسلام.
 
ووجه كلمة للديكتاتور أردوغان: "أنت أجريت اتفاقية تتيح لك سرقة الليبين وبنوع من البلطجة، تريد أن تؤكد على أنها حقك"، مؤكدًا على ان ما يحدث بين تركيا وليبيا يخص مصر والأمن القومي المصري، رغم تصريحات وزير الخارجية سامح شكري، أنها لن تؤذي مصر.
 
وشدد على أنه  يسعى إلى إنشاء قواعد عسكرية تركية في ليبيا، حتى يتمكنوا من مصر، متابعًا: "الأمور ليست كما يرى البعض أنها بخير، وأنها لا تؤثر على مصر، وهذا مارأيناه في تصريحات وزير الخارجية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة