أكرم القصاص - علا الشافعي

معركة على 8 مقاعد فى دوري ابطال اوروبا.. وليفربول فى خطر

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 11:47 ص
معركة على 8 مقاعد فى دوري ابطال اوروبا.. وليفربول فى خطر ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق غداً الثلاثاء منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، بإقامة 8 مباريات، فيما تقام 8 مباريات أخرى بعد غد الأربعاء.

ويلتقى غداً الثلاثاء ريد بول سالزبورج النمساوى مع ليفربول الإنجليزى، ونابولى الإيطالى مع جينك البلجيكي، وبوروسيا دورتموند الألمانى مع سلافيا براج التشيكي، والإنتر الإيطالى مع برشلونة الإسباني، وليون الفرنسى مع لايبزيج الألمانى، وأياكس أمستردام الهولندى مع فالنسيا الاسباني، وتشليسى الانجليزى مع ليل الفرنسي، وبنفيكا البرتغالى مع زينيت الروسي.

فى حين يلعب الأربعاء دينامو زغرب الكرواتى مع مانشستر سيتى الإنجليزي، وشاختار الأوكرانى مع أتلانتا الإيطالى، وأتلتيكو مدريد الإسبانى مع لوكوموتيف موسكو الروسي، وبايرليفركوزن الألمانى مع يوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونخ الألمانى مع توتنهام الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسى مع جالطة سراى التركي، وكلوب بروج البلجيكى مع ريال مدريد الاسباني، وأوليمبياكوس اليونانى مع النجم الأحمر الصربى.

ونجحت 8 أندية فى حجز مقاعدها بالدور ثمن النهائى قبل انطلاق "جولة الحسم"، وهى برشلونة، وبايرن ميونخ، ويوفنتوس، ومانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان، ولايبزيج إلى جانب ريال مدريد، وتوتنهام.

فى حين تسعى أندية ليفربول، وأتلتيكو مدريد، وفالنسيا، والانتر، وتشيلسي، وأياكس، وسالزبورج، ونابولي، وليون، ودورتموند، وزينيت سانت بطرسبرج، وشاختار دونيتسك، ودينامو زغرب، وأتالانتا، وباير ليفركوزن فى اللحاق بركب المتأهلين لدور الـ 16.

وتوج ليفربول بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دورى ابطال أوروبا بعدما تغلب فى المباراة النهائية التى أقيمت بالعاصمة الإسبانية "مدريد" على مواطنه توتنهام بهدفين دون مقابل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة