نفس الشىء ولكنكم تحبون المشاهير.. يخلق من الشبه40.. قارئ يشبه أحمد مالك

الخميس، 14 فبراير 2019 10:45 ص
نفس الشىء ولكنكم تحبون المشاهير.. يخلق من الشبه40.. قارئ يشبه أحمد مالك صورة القارئ
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ أحمد علاء صورته مع الفنان أحمد مالك عبر خدمة صحافة المواطن ضمن المبادرة التى أطلقها اليوم السابع تحت عنوان "نفس الشئ ولكنكم تحبون المشاهير"، وقال القارئ إنه يشعر بسعادة كبرى بسبب التشابه بينه وبين الفنان أحمد مالك ولكنه لم يكن يعلم أن ذلك سيقف عقبه فى طريق إكمال حلمه الفنى.

صورة القارئ
صورة القارئ

وقال القارئ: "أعمل فى فرق الهواه بوسط البلد المسرحية وأتت الفرصة لى للظهور فى فيلم سينمائى ولكن مخرج العمل اعترض بسبب التشابه الشديد بينى وبين الفنان أحمد مالك، قائلا: مش عاوزين مشاكل".

 

اليوم السابع يدعوكم أيضا إلى إرسال صوركم الشخصية على رسائل واتس اب اليوم السابع 01280003799 أو من خلال صفحة اليوم السابع على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك". وقولنا شايف نفسك شبه مين من المشاهير ورأى من حولك فى ذلك التشابه وأبرز المواقف التى تعرض لها نتيجة ذلك التشابه. شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء احمد مالك،الفنان احمد مالك، اليوم السابع، مبادره اليوم السابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة