رجيم ورياضة.. اعرفى إزاى تخسى 6 كيلو فى شهر

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 05:00 ص
رجيم ورياضة.. اعرفى إزاى تخسى 6 كيلو فى شهر رجيم للتخلص من 6 كيلو فى شهر-ارشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى الكثير من الفتيات للتخلص من الوزن الزائد من الجسم، وذلك لأسباب مختلفة سواء للحفاظ على صحتها أو مظهرها العام أو حتى لشراء زى مناسب لحضور مناسبة ما، ولتحقيق ذلك يمكن اتباع رجيم لإنقاص الوزن بمقدار 6 كيلو خلال 30 يوماً، من خلال تنفيذ بعض النصائح التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "wikihow ".

نصائح لإنقاص 6 كيلو  فى 30 يوم :

- خفض كمية السعرات الحرارية بالوجبات الغذائية التى تتناولها على مدار اليوم.

- يجب أن تكون الوجبات الغذائية خالية من الدهون، وأن تحتوى وجبة واحدة على البروتين الذى يساعد على الشعور بالشبع وإنقاص الوزن الزائد من الجسم، مثل الدواجن، اللحم الخالى من الجلد، المأكولات البحرية، البقوليات، منتجات الألبان قليلة الدسم ، البيض، الفول، العدس، والمكسرات.

رجيم3
 

- تناول الكثير من الفواكه والخضراوات والتى تتميز بانخفاض السعرات الحرارية، واحتوائها على نسبة عالية من الألياف والمواد الغذائية الأساسية والتى تساعد على تحسين عملية الهضم.

- الإكثار من شرب الماء للشعور بالطاقة والحيوية والقضاء على الشعور بالجوع، مما يساعد على فقدان الوزن .

رجيم2
 

- ممارسة التمارين الرياضية التى تساعد على حرق الدهون ،بالإضافة إلى الحرص على التحرك واستخدام المصاعد بدلاً من السلالم المتحركة.

-الحصول على قسط كافى من النوم، لأن الدراسات الحديثة أثبتت إن الأرق يزيد من إفراز هرمونات الجوع، بل وربما يبدأ في استهلاك الأطعمة الغنية بالدهون والكربوهيدرات.

- كتابة اقتباسات تحفيزية، لإتباع نظام غذائي صارم لمدة شهر كامل، ولصقها بالأماكن المختلفة حتى تزيد من تركيزك وإرادتك مثل الثلاجة أو بجانب السرير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة