خيوط النضارة.. تعرفى على أحدث طرق تجميل الشفايف من مركز دكتور أحمد السبكى

الخميس، 21 فبراير 2019 11:01 ص
خيوط النضارة.. تعرفى على أحدث طرق تجميل الشفايف من مركز دكتور أحمد السبكى الدكتور أحمد السبكى أستاذ جراحات السمنة والسكر بكلية الطب جامعة عين شمس
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تهتم الكثير من النساء بتجميل الشفاة، لأنها من أهم ما يبرز جمال المرأة، وقد تعددت الطرق التى يمكن من خلالها الحصول على شفاة نضرة وردية ومفعمة بالحيوية.

 

تحديد الشفاه وتوريدها باستخدام خيوط النضارة

ومن أبرز الوسائل الحديثة لتجميل الشفاة، خيوط النضارة وهى خيوط طبية مصنوعة من الكولاجين والهيلورينيك أسيد واللاكتيك أسيد، وتمتاز هذه الخيوط بأنها تقوم بتحديد الشفاة بحقنها فى المكان المرغوب فيه، ومن ثم فإن الخيوط (البروتينات) تقوم بالذوبان تدريجيًا ونهائيًا حتى تتخلل تلك البروتينات فى الشفاه فتعززها بالنضارة والتوريد والتحديد وامتلاءها بشكل نسبى وطبيعى غير ملفت، وهى البديل الأمثل للفيلر للسيدات الراغبات فى الامتلاء المتوسط الغير ملفت للشفاة.

خيوط النضارة تعتبر حلا مثاليا للشفاه المتضررة من التدخين لما تعوضه تلك البروتينات للفقد الناتج عن التدخين ومواد الأكسدة، كما تعمل تدريجيًا على توريدها وإزالة التصبغات الناتجة عنه.

 

توريد الشفاة وتجديد خلاياها وحيويتها باستخدام التقشير الحمضى

إضافة إلى ذلك يوجد حل آخر وهو التقشير الحمضى الذى أصبح على رأس قائمة السبل الآمنة لتجديد خلايا البشرة خاصة الشفاة، وهو من الطرق الآمنة جدًا، فباستخدام جلسة أو جلستين يمكنك الحصول على شفاة نضرة خالية من التصبغات والتشققات، وذلك عن طريق تقشير الطبقة المتضررة لتستبدل بطبقة جديدة غنية بالكولاجين والبروتينات، ويجب الإشارة هنا إلى أن التقشير الدورى يحفز إنتاج بروتينات البشرة الخاصة بقوتها وحيويتها، لذا يُوصى بالتقشير بشكل دورى للوجه والشفاة لما يفيد ذلك فى تأخير علامات تقدم البشرة.
 
إنفوجراف يوضح أحدث طرق تجميل الشفايف فى مركز الدكتور أحمد السبكى
إنفوجراف يوضح أحدث طرق تجميل الشفايف فى مركز الدكتور أحمد السبكى

البوتوكس أحدث طرق تجميل الشفاة

فيما يكشف الأطباء المتخصصين فى مركز الدكتور أحمد السبكى للتجميل والليزر، أن أحدث ما توصل إليه طب التجميل فى وسائل تجميل الشفاة هو البوتوكس، حيث يوضحون أن حقن البوتوكس فى الشفاة العليا والسفلى يساعد فى إبراز الشفاة وشدها للخارج لتصبح أكبر نسبيًا وشديدة التحديد، ما يساعد على ظهورها بشكل جمالى يحقق طموح المرأة فى مظهر مثالى.
 
وقد أصبح البوتوكس الحل الأول لمكافحة الخطوط التعبيرية الخاصة بالتدخين على الشفاة، حيث يعمل على بسط العضلات الضامة للشفاة التى يستخدمها المدخن لضم السيجارة، وبالتالى ظهور الخطوط الطولية التعبيرية والتجاعيد حول الشفاة والمساهمة فى تعجيل العجز، لذا يُوصى بالحقن مبكرًا لتلافى تلك العلامات.

الحقن الموضعى للبلازما الغنيه بالصفائح

كذلك أصبح الحقن الموضعى للبلازما الغنية بالصفائح الدموية على قائمة نظم الإجراءات الطبية المثالية لعلاج تقدم سن البشرة، وذلك لأن الصفائح الدموية تتميز بخصائص علاجية وبقدرة على إفراز عناصر وعوامل بناء للأنسجة المتضررة واستبدال الخلايا التالفة، كما تستطي إنشاء شبكة جديدة من الأوعية الدموية تغذى المنطقة المحقونة، ما يعنى إنتاج خلايا أقوى ونسيج صحى حيوى جديد وتدفق دموى غنى يعزز نمو المنطقة المتضررة.
 
كما يمكن أن يتم تجميل الشفاة من خلال حقن الفيلر التى تساهم فى تنسيق شكلها، بحيث تصبح متوافقة مع شكل الوجه، خاصة أن هذا الأمر تحتاج إليه بشكل كبير النساء المدخنات، لأن التدخين يزيد من سرعة تكسير الكولاجين فى الجسم، الذى تظهر آثاره أولًا على الشفاة فيجعل بها تشققات كبيرة، ويغير لونها ويقلل من جمالها.

ويوضح الأطباء المتخصصين فى مركز الدكتور أحمد السبكى للتجميل والليزر، 6 فوائد مختلفة تستفيد منها كل سيدة من حقن الشفاة بالفيلر، وهى كالآتى:

 

1- يساعد على تحفيز الكولاجين ما يعيد للشفاة نضارتها. 
2- يجعل الشفاة أكبر حجمًا نسبيًا ومتوافقة مع باقى أجزاء الوجه. 
3- حقن الفيلر آمنة بشكل كامل وليس لها أى أضرار جانبية.
4- تساعد على توريد الشفاه لما تحتويه من عوامل بناء ونضارة.
5- تساعد على تأخير علامات تأخر سن الشفاة من الخطوط التعبيرية الخاصة بالمدخنات على وجه التحديد.
6- يساعد فى حل مشكلة الأنف البارز أيضًا.
 
ومن المعلومات المهمة بخصوص الفيلر، التى يؤكدها الأطباء المتخصصون فى مركز الدكتور أحمد السبكى للتجميل والليزر، أن حقن الفيلر بطرق معينة فى الشفة العليا يمكن أن يساعد فى حل مشكلة الأنف البارز من خلال تنسيق أبعاد الوجه  بإبراز الشفاة الصغيرة لتصبح بالحجم المناسب للوجه والأنف، فيصبح الأنف متناسقًا مع باقى الأجزاء، وبذلك فإن حقنة فيلر واحدة يمكن أن تجعل شكل المرأة مختلف بما يمنحها نضارة أكثر وسنًا أصغر.
 
إنفوجراف يوضح مزايا الفيلر فى تجميل الشفايف مع مركز الدكتور أحمد السبكى
إنفوجراف يوضح مزايا الفيلر فى تجميل الشفايف مع مركز الدكتور أحمد السبكى
 
 
 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال التجميل، يمكنك الاطلاع على صفحة مركز الدكتور أحمد السبكى عبر "فيس بوك"

https://www.facebook.com/dr.elsobky

https://www.facebook.com/elsobkybeautyclinic/

 

فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم "اليوم السابع" خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.

dryoum7price

 

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور "اليوم السابع" يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة