أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. قارئ يرصد ماسورة مياه مكسورة بمحطة الرمل.. استمرار انقطاع المياه عن الطالبية فيصل.. وأب يستغيث بوزيرة الصحة لتحديد موعد إجراء جراحة تقويم عمود فقرى لابنته

الأربعاء، 27 فبراير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يرصد ماسورة مياه مكسورة بمحطة الرمل.. استمرار انقطاع المياه عن الطالبية فيصل.. وأب يستغيث بوزيرة الصحة لتحديد موعد إجراء جراحة تقويم عمود فقرى لابنته  دفتر أحوال المواطن
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يرصد ماسورة مياه مكسورة بمحطة الرمل فى الإسكندرية

رصد القارئ محمود عبد الباقى من أهالى محافظة الإسكندرية، ماسورة مياه مكسورة أمام مسرح عبد الوهاب بمحطة الرمل.
 
201902260931543154
 

وقال القارئ إنه أبلغ المرافق يوم الاثنين ولم يهتم أحد، وأنه اتصل بالنجدة أمس الثلاثاء وأبلغوا شركة المياه، وحتى الآن المياه تصب فى البالوعة بجانب الكسر لذلك هى غير متجمعة فى الشارع ولا تعطل حركة المرور، ولكن حرام هذه المياه المهدرة"، مناشدا المسئولين بسرعة التحرك وإصلاح الكسر.

 

شكوى من انقطاع المياه منذ 11 صباحا عن الطالبية فيصل فى الجيزة

اشتكى القارئ هيثم كامل كمال من أهالى شارع محمد قمر من شارع العمدة خلف المطاحن بمنطقة الطالبية فيصل من انقطاع مياه الشرب.

 

201709191111241124
 
انقطاع المياه

وقال القارئ ، إن المياه مقطوعة منذ الساعة 11 صباحا وحتى الآن ولا ندرى كيف نتصرف، مناشدا المسئولين بالعمل على إعادة ضخ المياه فى أسرع وقت ممكن.

 

قارئ يستغيث بوزيرة الصحة لتحديد موعد إجراء جراحة تقويم عمود فقرى لابنته

أرسل القارئ حاتم سعد حسن استغاثة لوزيرة الصحة بسرعة تحديد موعد لإجراء جراحة تقويم عامود فقرى للطفلة رانيا حاتم سعد حسن.

 

201902260854225422
 
وقال القارئ، إن ابنته موضوعة على قوائم انتظار منذ أكثر من عام بمستشفى معهد ناصر لعدم توافر مستلزمات العملية، مناشدا المسئولين بسرعة العمل على تحديد موعد إجراء العملية لرفع المعاناة عن كاهل الأسرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة