"الرقص على الجثث".. الجماعة الإرهابية تستغل آلام المواطنين وضحايا قطار محطة مصر للتحريض ضد الدولة.. نواب البرلمان: مصر تتعرض لحروب الجيل الرابع.. وعناصر الإخوان تفرح فى مصائب المواطنين لتحقيق مكاسب سياسية رخيصة

الخميس، 28 فبراير 2019 03:27 م
"الرقص على الجثث".. الجماعة الإرهابية تستغل آلام المواطنين وضحايا قطار محطة مصر للتحريض ضد الدولة.. نواب البرلمان: مصر تتعرض لحروب الجيل الرابع.. وعناصر الإخوان تفرح فى مصائب المواطنين لتحقيق مكاسب سياسية رخيصة الإخوان يواصلون بث الأكاذيب لإثارة الفتنة بين الشعب المصرى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ وقوع حادث قطار محطة مصر، ووقع ضحايا وعشرات المصابين، وبدأ الذباب الإلكترونى لجماعة الإخوان الإرهابية فى ممارسة عاداته المعروفة والمتمثلة فى القيام باستغلال آلام المواطنين للتحريض بين المواطنين والدولة، تاركا كل المعانى والقيم الإنسانية.

وفى البداية قال النائب أحمد رفعت عضو لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن جماعة الإخوان الإرهابية تستغل آلام المواطنين فى الحوادث، بهدف تحقيق مكاسب سياسية رخيصة، مستغلين فى ذلك طيبة الشعب المصرى، بدليل ما حدث منذ وقوع حادث قطار محطة مصر، حيث بدأ الذباب الإلكترونى فى التحريف والتضليل حول الحادث لإثارة الفتنة بين المواطنين.

وأضاف رفعت فى تصريح لـ"اليوم السابع" على الشعب المصرى أن يعى أن مصر فى حالة حرب الجيل الرابع، التى تقودها جماعة الإخوان الإرهابية لإسقاط الدولة وفقدان الثقة فى القيادة السياسية والمواطنين بالدولة، متابعا أن الجماعة بدأت تستغل الحادث وتروج شائعات بشأنه من قبل انتهاء التحقيقات أو معرفة السبب وراء الحادث، وهل كان السائق متعمد ترك القطار أم لا، بهدف نشر الإحباط بين المواطنين.

وتابع عضو مجلس النواب، أن جميع منشورات الذباب الإلكترونى للجماعة الإرهابية، يهدف إلى هدم الدولة، مؤكدا أن الجماعة تلعب على آلام المواطنين لتحقيق مكاسب سياسية رخيصة.

ومن جانبه قال اللواء محمد الغباشى، نائب رئيس حزب حماة الوطن، أن ممارسات جماعة الإخوان واستغلال آلام المواطنين يزيد كره المواطنين لها والغضب الشعبى منها، متابعا أن حادث قطار محطة مصر نتيجة خطأ شخصى من فرد أو اثنين وهذا الخطأ وارد وسيحاسب عليه ويتم أيضا والتعامل من قبل الدولة بأكثر من أسلوب وطريقة لتلافى هذه الأخطاء وإيجاد الوسائل العلمية فى التعامل لمنع تكرار هذه الأخطار بمعنى يكون هناك آليات واحتياطات أمن فى محطات القطارات تعمل بشكل إلى تتلافى فيها الأخطاء البشرية.

وأضاف الغباشى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن ما يتم استغلاله والترويج له من الجماعة أمر يكرهه جموع الشعب حيث يفرحوا فى مصائب الدولة المصرية والمواطنين لتحقيق غرض واحد وهو الأضرار بالدولة وتشويه سمعة وسيرة مصر فى الداخل والخارج، مؤكدا أن هذه التفاهة الإعلامية لا تلقى قبول لدى جموع المواطنين، لأنه الجميع يعلم مقدار الحقد لدى الجماعة الإرهابية للإضرار بمصر.

وفى سياق متصل قال النائب عمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، أنه منذ وقوع حادث قطار محطة مصر وبدأت قناة الجزيرة والقنوات الإرهابية تنشر السلبيات وتحاول تغييب وعى المواطنين من خلال محاولاتها المستمرة لتصدير الاكتئاب والإحباط بين صفوف المواطنين وزرع الكراهية تجاه الدولة.

وأضاف أبو اليزيد فى تصريح لـ" اليوم السابع " قائلا " نراهن فى مثل تلك المهاترات والممارسات الخبيثة للجماعة الإرهابية على وعى وذكاء ووطنية الشعب المصرى الذى دائما ما يؤكد أنه خلف القيادة السياسية لمصلحة الدولة المصرية والاستمرار فى مزيد من النجاحات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة