الزمالك ضد جورماهيا.. قصة اللاعب الكينى "المتقاعد" واستنساخ هدف بعد 21 عاما

الأحد، 03 فبراير 2019 11:02 م
الزمالك ضد جورماهيا.. قصة اللاعب الكينى "المتقاعد" واستنساخ هدف بعد 21 عاما الزمالك ضد جورماهيا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفرد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" تقريرا مطولا عن دنيس أوليتش لاعب جورماهيا الكينى الذى أحرز الهدف الرابع فى مرمى الزمالك خلال المباراة التى جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية" التى انتهت بفوز بطل كينيا بنتيجة 4 / 2.

الجدير بالذكر أن دنيس أوليتش لعب لأندية العربى القطرى ونانت الفرنسى وأوكسير الفرنسى والنصر الإماراتى وشارك مع نادى دبى الإماراتى حتى 2015، وظل بدون نادى منذ عامين.

Image
 

 

جاء فى التقرير الذى نشره الكاف على الموقع الرسمى أن اللاعب الكينى استطاع أن يسجل فى نادى الزمالك بعد 21 عاما من تسجيل شقيقه ستيف أوكومو هدفًا في مرمى الزمالك فى مباراة سابقة جورم الكينى على الزمالك 1-0 في نيروبي عام 1998.

قال لاعب جورماهيا "أهدي هذا الهدف لأخي الراحل. كنت أعرف أنني سأحضر ونسجل وأرغب في الاحتفال بنفس الطريقة التي فعلها. أنا سعيد لأننا فزنا. لا يتعلق الأمر بي بل بفريقي وأنا مسرور بالنتيجة. هذا وراءنا الآن ونحن نركز على المباراة التالية".

أشار الموقع الرسمى للكاف أن دنيس أوليتش خرج من التقاعد لتوقيعه مع جورماهيا في صفقة مدتها عامين ، وقد أثبت أنه صفقة مهمة وتعهد بمساعدة النادي لتحقيق نتائج إيجابية بكأس الكونفدرالية.

من جانبه قال المدير الفنى للفريق: "كنت أتوقع هذا الفوز لأننا قمنا ببعض الواجبات المنزلية الجيدة على الزمالك وشاهدنا مباراتهم ضد بيراميدز وفريقين آخرين. كنا نعرف الطريقة التي يلعبون بها ومن الناحية التكتيكية كنا مستعدين لهم. كنت أعرف أن بإمكاننا الحصول على شيء وأنا سعيد باللاعبين.

على الرغم من أن الفريق المضيف حافظ على أقدامه على الأرض واستمر في الضغط للحصول على هدف التعادل ، إلا أن الفرصة أتيحت له بعد مرور 19 دقيقة ولكن مرمى بونيفاس أوموندي من عرضية فرنسيس كاهاتا.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة