الصحف المصرية: السيسى: لن نسمح بأى تعديات على البحيرات.. مجمع صناعى جديد بالبحيرة على مساحة 15فدانا.. لجنة الأورام: تطور مذهل فى علاج السرطان.. مهرجانات السينما تعلن حالة التقشف.. وموجة باردة وأمطار طوال 72ساعة

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 11:04 م
الصحف المصرية: السيسى: لن نسمح بأى تعديات على البحيرات.. مجمع صناعى جديد بالبحيرة على مساحة 15فدانا.. لجنة الأورام: تطور مذهل فى علاج السرطان.. مهرجانات السينما تعلن حالة التقشف.. وموجة باردة وأمطار طوال 72ساعة الصحف المصرية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الصحف المصرية الصادرة صباح غدا الأربعاء، العديد من الموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها: مدبولى يتابع تسكين أهالى المناطق العشوائية بعد تطويرها..الرقابة الإدارية تضبط 4 عصابات للهجرة غير المشروعة ..معيط: أنجزنا 97% من اتفاقنا مع صندوق النقد ..بابا الفاتيكان يترأس قداسا تاريخيا بحضور 140 ألف مشارك فى الإمارات ..الرئيس السيسى يوجة بتوفير التمويل لمشروعات الشباب.

 

اليوم السابع

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمواصلة العمل الجارى لرفع كفاءة وتطوير بحيرة المنزلة، وإعادتها لسابق عهدها بعد أن تقلصت مساحتها بسبب التعديات على مدار العقود الماضية. وأكد الرئيس، خلال اجتماعه بقيادات محافظة بورسعيد، أن الدولة لن تسمح بأية تعديات على البحيرات التى تمثل ثروة قومية يجب استغلالها اقتصاديًا وسياحيًا لصالح الشعب المصرى.

وافقت اللجنة العامة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، بالأغلبية المتطلبة قانوناً من أعضاء اللجنة بما يفوق ثلثى عدد أعضائها أمس الثلاثاء، على مشروع التقريرالخاص بالطلب المقدم من أكثر من خُمس أعضاء مجلس النواب بتعديل بعض مواد الدستور.

 

وجبات ساخنة لأطفال الشوارع بالزقازيق ضمن مبادرة حياة كريمة

«منى » تشترى سيارة مبردة وتوزع اللحوم بمساعدة «المشروعات الصغيرة »

وكيل النواب يفضح ألاعيب الإخوان: التعديلات لا تضمن أى مواد عن الأزهر

مجمع صناعى جديد بالبحيرة على مساحة 15 فدانا يتيح 650 وحدة صناعية أمام المستثمرين

 

الاهرام
 

 

ضبطت الرقابة الإدارية بالتنسيق مع وزارة الداخلية 4 من اخطر عصابات الهجرة غير الشرعية فى حملات شقط خلالها 71 متهما بمحافظات القاهرة والجيزة والبحيرة وكفر الشيخ والغربية، وكشفت عمليات الضبط تحايل المتهمين على إجراءات الدولة لمنع الهجرة غير الشرعية من خلال استخدام المصريين واللأجئين من دول المنطقة لتهجيرهم إلى 14 دولة أوروبية.

أعلن الدكتور محمد معيط وزير المالية أننا حققنا 97% من برنامجنا مع صندوق االنقد الدولى وباق 4 أشهر على انتهاء الاتفاق الذى امتد 3 سنوات واتفقنا خلاله من إصلاح السياسات إلى الإصلاحات الهيكية.

 

بابا الفاتيكان يدعو مسيحى الشرق الأوسط للعيش بسلام

السيسى: تمويل مشروعات الشباب الصناعية والإنتاجية

رمايات مختلفة فى التدريبات المصرية الكويتية

موجة باردة وأمطار طوال 72 ساعة

 

الاخبار
 

 

أكد د. هشام الغزالى أستاذ الأورام بجامعة عين شمس وعضو اللجنة القومية للأورام حدوث تطور مذهل وطفرة فى علاج الأورام، ووصلت نسب الشفاء فى المراحل المبكرة للسرطان إلى ٩٩ ٪، وفى مراحل الدرجة الرابعة (المتأخرة) فى بعض أنواع الأروام إلى ٧٧ ٪ بدلا من ٣ ٪ منذ ٨ سنوات.

أكد د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان على ضرورة الالتزام بالبرنامج الزمنى لخطة تسكين شاغلى المناطق العشوائية غير الامنة بعد تطويرها بالوحدات الجديدة التىتم توفيرها لهم وتأثيثها كبديل حضارى يليق بهم وسرعة التسكين وإزالة المناطق التى يتم اخلاؤها وتعويض الشاغلين فى منطقة المدابغ وأبو السعود وتسليم وحدات المحروسة وأهالينا، وتطوير القاهرة التاريخية وعدم التهاون فى متابعة المناطق التى يتم اخلاؤها والالتزام بنتائج الاستبيان الخاص بآراء المواطنين الخاصة بالتخيير بين البديل المادى او الشقق الجديدة.

 

٢١ مليار جنيه فائض أولى و ٢٨,٤ ٪ نموا فى الإيرادات

اللجنة العامة لمجلس النواب توافق بالأغلبية على نظر« تعديل الدستور »

الرئيس يوجه برفع كفاءة وتطوير بحيرة المنزلة وإعادتها لسابق عهدها

رئيس برلمان أفريقيا: السيسى يحظى بحب وتقدير دول القارة

السفير اليابانى: مصر ستلعب دورا محوريا خلال رئاستها للاتحاد الأفريقى

عبدالعاطى : الممر الملاحى لفيكتوريا والمتوسط يحظى بالترحيب

المصرى اليوم

 

ترأس فرنسيس الأول بابا الفاتيكان أول قداس باباوي في تاريخ منطقة الخليج العربي بمدينة زايد الرياضية، والذي يترأسه قداسة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، وبمشاركة قرابة 140 ألف مصل، ويضم القداس البابوي في أبوظبي، جوقة تتألف من 120 مرنّما قادمين من 9 كنائس مختلفة من دولة الإمارات بقيادة جوي سانتوس صاحبة الجنسية الفلبينية.

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير التمويل اللازم للشباب لتشغيل المصانع التي تم الانتهاء من إنشائها، مشددًا على تضافر جهود أجهزة الدولة والبنوك لتخفيض التكلفة وتشجيع الشباب على الانخراط في المجال الصناعي والإنتاجي، مؤكدًا في هذا الصدد حرص الدولة على تشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير كافة سبل الدعم لنجاحها.

 

رواية مصرية فى القائمة القصيرة لـ"البوكر العربية"

اجتماع اتحاد الكرة والأندية لحسم مصير الدورى والكأس

مهرجانات السينما تعلن حالة التقشف بسبب تخفيض الدعم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة