كيف يؤثر الضغط النفسى على علاقتك الزوجية؟

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 06:00 ص
كيف يؤثر الضغط النفسى على علاقتك الزوجية؟ الضغط النفسى وتأثيره على الرجل أرشيفية
كتبت مروة محمود إلياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الضغوط النفسية أحد أهم العراقيل التي توضع أمام الرجل وتعرقل حياته الجنسية، وفقا لتقرير نشره موقع health line الطبي، فإن الكثير من الأضرار يحدثها الضغط النفسي على أداء الرجل الجنسي.

فعلي سبيل المثال يضر الضغط النفسي بمعدل ضربات القلب ومستوى ضغط الدم، كذلك ويؤدي إلى ارتفاعهما مما يسبب إما صعوبة الوصول لانتصاب جيد، أو لعدم القدرة على الدخول في علاقه جنسية من الأساس، إضافة لاضطرابات الأداء والايلاج.

ولذا ينصح التقرير بعدة نصائح هامة من بينها أن على الرجل أن يتمكن من إدارة غضبه وعصبيته وضغوطه النفسية والتعامل معها على أنها أمر واقع لابد من التعايش معه ومحاولة فصله عن الحياة الخاصة، إضافة لضرورة اشراك الشريك في تلك الضغوط والتحدث مع الشريك عنها لكي يتعاملا سويا أمام أي مشكلة تحدث في العلاقة الجنسية بشكل سلس دون تعقيد، ولا شك أن الاهتمام بتخفيف الضغوط النفسية بممارسة الرياضة أو المشي والتنزه والجري كلها طرق لتخفيف حدة الضغوط والحصول على أداء جنسي جيد.

فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.

dryoum7price

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة