س وج.. كل شىء عن حساسية الفراش وطرق التعامل معها

الجمعة، 01 مارس 2019 06:00 م
س وج.. كل شىء عن حساسية الفراش وطرق التعامل معها حساسية الفراش-صورة ارشيفية
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند حدوث تقلبات في الطقس وكثرة الأتربة يتسبب ذلك في ترسب الأتربة في الغرف، وربما تكون أشياء غير مرئية، ولذا يجب الاهتمام بطريقة التنظيف المثالية تجنبا لتواجد الأتربة التي تسبب الإصابة بحساسية الفراش.. وخلال هذا التقرير سنتعرف على هذا النوع من الحساسية، وفقا لموقع "webmed".

ما هي أعراض الإصابة بحساسية الفراش؟
 

أعراض الاصابة بحساسية الفراش شبيهة بنزلات البرد، أي رشح وارتفاع في درجة حرارة الجسم، وكحة شديدة، وعدم القدرة على التنفس بشكل طبيعي.

حساسية الفراش
حساسية الفراش

 

ما هي أسباب الإصابة بحساسية الفراش؟
 

الإصابة بحساسية الفراش يرجع السبب الرئيسي للإصابة بها إلى تراكم الأتربة في الفرش المتواجد في الغرفة كالستائر أو المراتب او المخدات والسجاد، كما أن العوامل الجوية لها دور كبير عند نشوب عواصف ترابية، وأيضا رطوبة الجو، وتزداد عند النساء اللاتي يدخلن الفراش دون تنظيف الوجه من المكياج.

اسباب حساسية الفراش
اسباب حساسية الفراش

 

ما هي مخاطر حساسية الفراش؟
 

هناك العديد من المخاطر التي يجب توخي الحذر منها، ومنها زيادة فرص الإصابة بحساسية الصدر والجلد، وقد يصل الأمر إلى تعرض الشخص للتسمم نتيجة لاستنشاق الأتربة في الجو.

ما هي النصائح وطرق الوقاية من حساسية الفراش؟
 

النظافة الجيدة للمنزل، وإزالة الأتربة من السجاد والستائر والمراتب والمخدات من أهم النصائح التي تقلل فرص الإصابة بحساسية الفرش، مع ضرورة التهوية الجيدة للمنزل لدخول الشمس به لإزالة الميكروبات والفيروسات.

اعراض حساسية الفراش
اعراض حساسية الفراش

فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 








الموضوعات المتعلقة

تعرف على أعراض وأسباب حساسية الفراش

الأربعاء، 11 فبراير 2015 09:08 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة