أكرم القصاص - علا الشافعي

مبيحبش التصوير.. نمر يهاجم امرأة بحديقة حيوان أمريكية بسبب سيلفى.. صور

الثلاثاء، 12 مارس 2019 09:00 م
مبيحبش التصوير.. نمر يهاجم امرأة بحديقة حيوان أمريكية بسبب سيلفى.. صور المرأة بعد إصابتها من النمر
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كادت امرأة أمريكية أن تفقد حياتها بسبب صورة سيلفى أرادت أن تلتقطها من أمام سياج نمر أسود فى حديقة حيوانات بولاية أريزونا الأمريكية السبت الماضى، بعد أن استندت إلى الحاجز الأمنى لتلقط الصورة، لكن بسبب قربها من السياج هاجمها الحيوان واستطاع أن يصيبها فى ذراعها بجروح حادة، لتنجو بأعجوبة من بين يديه.
 
ليان تتحدث إلى وسائل الإعلام
ليان تتحدث إلى وسائل الإعلام

تقول ليان، فى الثلاثينات من عمرها، أنها شاهدت النمر الجاكوار الأسود الذى كان من فصيلة القطط البرية الكبيرة، ويصل وزنه إلى 90 كيلوجراماً، كان يقترب من السياج بشدة، فرأت أنها فرصة مناسبة للحصول على بعض الصور الجيدة، فمالت ليان على السياج الأمنى من أمام النمر، ليمد النمر مخالبه من خلال أسلاك القفص ويغرسها فى ذراعها.

 
النمر الأسود فى حديقة حيوانات أريزونا
النمر الأسود فى حديقة حيوانات أريزونا

وأضافت ليان فى حديثها إلى شبكة CBS :"أنا محظوظة لأننى مازلت على قيد الحياة، ولقد كنت مخطئة بالميل بجسمى على الحاجز الأمنى الموضوع، لكننى أعتقد أن حديقة الحيوان يجب أن تفكر فى إعادة السياج إلى الخلف"، فهذا النمر يمكنه الوصول لأى شخص عبر الحاجز، لأننى لست الأولى، وإذا لم يحركوا السياج، فربما لن أكون الأخيرة"، وأضافت :"لم أتوقع هذا أبدًا، فنحن بشر، نرتكب الأخطاء وتعلمت الدرس".

 
المرأة وقعت على الأرض بعدما هاجمهعا النمر
المرأة وقعت على الأرض بعدما هاجمهعا النمر
 
اتفق معها فى الرأى آدم ويلكيرسون، الذى كان فى حديقة الحيوان مع ولديه، وصرف انتباه النمر عن المرأة عن طريق دفع زجاجة ماء في السياج الخاصة به، حتى يمكن الإمساك بليان، ووصف ويلكيرسون حديقة الحيوان، بأنها أكثر انفتاحًا من غيرها، مما يتيح للزوار الاقتراب من الحيوانات أكثر من اللازم.
 
 
 
كما التقطت ويلكيرسون فيديو يوثق الهجوم، ويظهر لين تتألم على الأرض فى حين تتدفق الدماء من معصمها، وتم نقل ليان إلى المستشفى وعلاجها من إصابتها التى تتطلبت غرز فقط، وتم إطلاق سراحها فى نفس اليوم.
 
ليان بعد إصابتها من النمر
ليان بعد إصابتها من النمر
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة