قصة نجاح سند العزازى فى تصنيع الألبان برعاية "تنمية المشروعات" بالغربية.. توسع فى مشروعه بقرض 750 ألف جنيه لإضافة خطوط جديدة وماكينات.. ويؤكد: أصبح لدى 6 فروع.. واتفقت مع عدة موزعين من خلال معارض الجهاز

السبت، 02 مارس 2019 12:30 م
قصة نجاح سند العزازى فى تصنيع الألبان برعاية "تنمية المشروعات" بالغربية.. توسع فى مشروعه بقرض 750 ألف جنيه لإضافة خطوط جديدة وماكينات.. ويؤكد: أصبح لدى 6 فروع.. واتفقت مع عدة موزعين من خلال معارض الجهاز
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا لمسلسل النجاحات للمشاريع المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، التى يشرف عليها جهاز تنمية المشروعات بمحافظة الغربية، تحت قيادة على جمعة، مدير الجهاز بالغربية، ودور الجهاز البارز والفعال فى تمويل المشروعات، ومساعدة أصحاب المشاريع فى إقامة مشاريع جديدة وحققت نجاحات متواصل، مما دفع العديد من الشباب للسعى والتوجه إلى مقر الجهاز بطنطا، للاستفسار عن طرق تمويل المشاريع، والبدء فى عمل دراسات الجدوى، واستخراج التراخيص من الشباك الواحد داخل مقر الجهاز، والذى يوفر الوقت والجهد فى استخراج الأوراق اللازمة للتراخيص.

تصنيع الألبان برعاية تنمية المشروعات  (1)

ومن هذه النماذج الناجحة مشروع منتجات ألبان بمدينة طنطا، والتى استطاع صاحبها بتمويل من جهاز تنمية المشروعات فى تحقيق نجاحات عديدة وطفرة فى تصنيع منتجات الألبان والوصول لعدد كبير من العملاء، من خلال منتجاته التى تغزو الأسواق، التى لاقت إقبالا من المواطنين.

 

وبدأ سند العزازى مشروعه منذ عدة سنوات داخل مصنع صغير، فى تصنيع منتجات الألبان، وتوزيع منتجاته على قرى مركز طنطا، ولجأ لجهاز تنمية المشروعات وحصل على قرضين بـ750 ألف جنيه، ونجح فى توسيع مشروعه، وشراء خطوط إنتاج وماكينات جديدة، وشراء الخامات ومستلزمات الإنتاج.

 

وقال "العزازى" لـ"اليوم السابع"، إن مشروعه فى تصنيع منتجات الألبان بمنتجات بسيطة، واستطاع أن يحقق نجاحا فى مشروعه، وتوزيع منتجاته من مشتقات الألبان على المحلات والقرى المجاورة.

تصنيع الألبان برعاية تنمية المشروعات  (2)

وأضاف، أنه علم بالدعم المادى الذى يقدمه جهاز تنمية المشروعات للمشاريع، ولم يتردد فى ذلك، وتوجه لمسئولى الجهاز بطنطا، وأنهى إجراءات ترخيص مصنعه، وحصل على قرض بـ250 ألف جنيه، مبينا أن القرض كان دعما كبيرا لمشروعه، حيث استطاع أن يتوسع فى نشاطه، ومن ثم تطوير مصنعه، وشراء ماكينات جديدة، واستطاع أيضا أن يطور من خط إنتاجه، ويزيد من تصنيع منتجات الألبان.

 

وأشار إلى أنه كان يقوم بالترويج لمنتجاته من جبن ومشتقات الألبان، والآيس كريم، على المحلات التجارية، والأسواق، وانتشر بصورة كبيرة وأصبح لديه عملاء من التجار.

 

وأوضح أنه أراد أن يتوسع فى مشروعه بصورة أكبر، وقرر أن يحصل على دعم أكبر من جهاز المشروعات، خاصة أن القروض تقدم بفائدة 5% وهو ما سهل عليه كثيرا فى تطوير مشروعه، حيث حصل على قرض بنصف مليون جنيه، واستغله فى تحقيق طفرة كبيرة فى مشروعه، من خلال إضافة خطوط إنتاج جديدة وماكينات لبسترة اللبن، وتصنيع الزبادى والجبن بأنواعها والآيس كريم.

 

وأكد أنه الآن أصبح لديه 6 فروع لمشروعه، وأسطول لنقل منتجاته، فى المحافظة والمحافظات المجاورة، مشيرا إلى أن دعم جهاز المشروعات لمشروعه ساعده فى إحداث نقلة كبيرة لمشروعه والنهوض به، والوصول إلى ما وصل إليه حاليا.

 

وتابع أنه شارك من خلال جهاز تنمية المشروعات فى العديد من المعارض والتى قام خلالها بعرض منتجاته، والتى كانت سببا فى الاتفاق مع عدة عملاء وموزعين، مثنيا على دعم الجهاز للمشروعات سواء الدعم المادى أو الدعم بالخبرات ودراسات الجدوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة