زهقت من الكرش والتثدى.. دكتور أحمد السبكى هيقولك حل مشكلتك باستخدام الفيزر

الخميس، 21 مارس 2019 07:00 م
زهقت من الكرش والتثدى.. دكتور أحمد السبكى هيقولك حل مشكلتك باستخدام الفيزر الدكتورأحمدالسبكى استشارى جراحات السمنة والسكر والتجميل
كتب نهير عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى كثير من الشباب من السمنة الموضعية، خاصة فى منطقة البطن والكرش، والأسوأ من ذلك منطقة الثدى، ما يتسبب فى إصابتهم بما يعرف بـ"التثدى"، وهى ظاهرة منتشرة كثيرًا بين الرجال بسبب عدم الانتظام فى ممارسة الرياضة واتباع أنظمة غذائية غير صحية، وغيرها من الأسباب.

التثدى يجعل مظهر الشاب وجسمه غير متناسق ما يفقده الثقة فى نفسه، خاصة مع فشله المتكرر فى اتباع أى أنظمة غذائية للقضاء على مشكلة التثدى، وفشله فى التخلص منه بممارسة الرياضة بعد تمركز هذه الدهون فى منطقة الثدى واستحالة التخلص منها بالطرق التقليدية.

التثدي
التثدي

 

من جهته، يؤكد الدكتورأحمدالسبكى استشارى جراحات السمنة والسكر والتجميل، رئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر، عضو الفيدرالية الدولية لجراحات السمنة والسكر، أن التخلص من مشكلة الكرش والتثدى لدى الرجال أصبح فى منتهى السهولة الآن مع التطور الطبى فى مجال السمنة وظهور أحدث جهاز للقضاء على السمنة الموضعية وهو جهاز الفيزر.

ويوضح الدكتور أحمد السبكى استشارى جراحات السمنة والسكر والتجميل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مشكلة التثدى لدى الرجال يكون سببها حدوث تضخم فى الأنسجة الدهنية، أو وجود خلل فى النظام الغذائى، وبالتالى حدوث اختلال فى نسب الهرمونات وارتفاع نسبة الأستروجين بما يزيد من نسبة الأنثوية لدى الرجل فيظهر التثدى، وبالتالى ظهوره بمظهر لا يرضيه، ويكون جهاز الفيزر هو الحل الأمثل فى هذه الحالة.

الكرش
الكرش

 

وحول مميزات جهاز الفيزر فى التخلص من مشكلة "التثدى" والكرش لدى الرجال، يؤكد الدكتور أحمد السبكى، أن جهاز الفيزر يعالج هذه الحالات نهائيًا عن طريق إزالة الخلايا الدهنية وتكسير الخلايا اللبنية فى هذه المنطقة وشد الجلد بحيث يلتصق بالعضلات مما يمنح الجسم مظهرًا جيدًا وكل هذا يجرى فى خطوة واحدة وبدون ترك ندب أو جروح ظاهرة.

وأكد الدكتور أحمد السبكى، أن التخلص من الكرش والتثدى لدى الرجال بجهاز الفيزر لا يستدعى أى تدخل جراحى، كما أنه يعطى نتائج مثالية وفورية ولا يترك أية ترهلات فى الجلد تستلزم إجراء جراحات تجميلية لشد الجلد بعد ذلك، بالإضافة إلى أنه يشد الجلد ويمنحه النضارة والمظهر الجمالى.

التثدي وعلاجه
التثدي وعلاجه

 

وتابع الدكتور أحمد السبكى"من مميزات التخلص من الكرش والتثدى لدى الرجال بجهاز الفيزر، أيضًا، أنه يمكن استخدام الدهون التى يتم امتصاصها بواسطة الفيزر فى الحقن فى أماكن أخرى نظرًا لارتفاع جودة هذه الدهون وخلوها من أية ألياف، وبالتالى يمكن حقنها فى الأماكن التى تحتاج حقن دهون، بالإضافة إلى كونه مثالى جدًا للرجال الذين يمارسون الرياضة ويريدون إظهار عضلاتهم فهو ينحت الدهون حول العضلة ويبرزها".

واختتم الدكتورأحمدالسبكى استشارى جراحات السمنة والسكروالتجميل، تصريحاته بالإشارة إلى أن الحصول على النتائج المثالية وضمان عدم حدوث أى مضاعفات لاستخدام جهاز الفيزر فى شفط دهون الكرش وعلاج التثدى، يستوجب اختيار الطبيب المناسب الذى لديه خبرة طويلة فى مجال جراحات السمنة، والذى يستخدم الأدوات والأجهزة الطبية الحديثة والمعتمدة.

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال التجميل يمكنك الإطلاع على صفحة مركز السبكى عبر "فيس بوك"

          https://www.facebook.com/dr.elsobky/

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى doctor@youm7.com

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة