FDA توافق على جهاز جديد لعلاج فشل القلب

السبت، 23 مارس 2019 02:00 م
FDA توافق على جهاز جديد لعلاج فشل القلب FDA هيئة الغذاء والدواء الأمريكية
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA، اليوم، على نظام Optimizer Smart للأشخاص الذين يعانون من قصور القلب المزمن من المعتدل إلى الشديد والذين غير مناسب لهم علاجات قصور القلب الأخرى.

وقال الدكتور "برام زوكرمان"، مدير قسم أجهزة القلب والأوعية الدموية بهيئة الـFDA: "لدى المرضى الذين يعانون من قصور القلب المزمن المعتدل إلى الشديد خيارات علاج محدودة، وبالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون العلاج بسبب الظروف الكامنة أو الذين لم يستجيبون للعلاجات المتاحة، قد تتأثر جودة حياتهم".

ويعانى نحو 5.7 مليون شخص فى الولايات المتحدة من قصور فى القلب، وهذا يحدث عندما لا يستطيع القلب ضخ ما يكفى من الدم وذلك بسبب ارتفاع ضغط الدم والسكرى.

ويشتمل النظام الجديد على مولد نبض قابل للزرع ومبرمج وشاحن بطارية، ويتم زرع مولد النبضات تحت الجلد فى الجزء العلوى الأيسر أو الأيمن من الصدر ويتصل بثلاثة خيوط تم زرعها في القلب، وبعد زرع الجهاز، يسلم نبضات كهربائية إلى القلب للمساعدة فى تحسين قدرة الضخ فى الجهاز.

وتم تقييم الجهاز فى الدراسات السريرية التى شملت 389 شخصًا يعانون من قصور قلبى متوسط ​​إلى شديد.

وأوضحت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) أن أولئك الذين حصلوا على الزرع أظهروا تحسنا فى التقييمات القياسية لقياس أعراض قصور القلب.

وتشمل المضاعفات المحتملة العدوى والنزيف وكسر الخيوط التي يتم زرعها فى القلب.

فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة، لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.

dryoum7price

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة