البطل المصرى رامى شحاتة يكشف كواليس جديدة فى واقعة إنقاذه 51 طالبا إيطاليًا

الأربعاء، 27 مارس 2019 11:01 م
البطل المصرى رامى شحاتة يكشف كواليس جديدة فى واقعة إنقاذه 51 طالبا إيطاليًا خلود زهران والبطل المصرى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البطل  البطل المصرى رامى شحاتة، كواليس إنقاذه 51 طالبا إيطاليًا كانوا يستقلون جميعًا حافلة مدرستهم، بعد قيام  سائق إيطالي الجنسية سنغالي الأصل بخطف الأتوبيس والأطفال وهدد بإحراق الجميع وذلك لفقدانه أسرته غرقًا أثناء هجرتهم إلى إيطاليا.

وقال رامى شحاتة خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى والإعلامية خلود زهران، عبر فضائية "ON E"، إنه فور ركوب الأتوبيس شك فى الأمر نظراً لملامح وتصرفات السائق، بالإضافة إلى عدم وجود"الشاكوش"، الذى يوجد تحت كل نافذه، وتابع:"هو لم الشوكيش وده أمر غريب ..وهو حبا يموتنا لأن عائلة ماتوا فى البحر اثناء الهجرة".

وأكد البطل المصرى، ان عدد الطلاب الذين كانوا فى الباص 51 طالب بالإضافة وجود معلمتان ليكون إجمالى العدد 53 فرد تم اختطافهم، موضحاً أن تعامل مع الموقف بهدوء من أجل إنقاذ نفسه والآخرين، وتابع:"وقتها طلبت من زملائى أن يعملوا على إشغال السائق من أجل تمكنى من الاتصال بالشرطة ووالدى لأخباره بالواقعة".

من جانبه قال والد البطل المصرى، إنه فخور بالموقف الذى قام به نجله، وانقذ كل هذا العدد من الأسر، لافتاً إلى أنه مقيم فى إيطاليا ونجله ولد هناك أيضاً، وعقب الأحداث التى وقعت قامت الكثير من وسائل الإعلام بتسليط الضوء على العمل البطولى، وأجراء حوارات معه ونجله.

ولفت والد البطل إلى أن نجله لم يرتبك أو يتردد فى إنقاذ نفسه واصدقائه، وتابع:"كان هادئ جداً وهو يحدثنى فى التليفون ويخبرنى أنه وباقى الحافلة تم اختطافهم من قبل السائق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة