أكرم القصاص - علا الشافعي

"دفاع النواب" فى زيارة برلمانية إلى إدارة التجنيد والتعبئة.. تعرف على التفاصيل

الأربعاء، 27 مارس 2019 05:02 م
 "دفاع النواب" فى زيارة برلمانية إلى إدارة التجنيد والتعبئة.. تعرف على التفاصيل اللواء كمال عامر
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب برئاسة اللواء كمال عامر، اليوم الأربعاء، زيارة إلى مقر إدارة التجنيد والتعبئة، بمنطقة حلمية الزيتون، وذلك بمشاركة لفيف من النواب سواء أعضاء اللجنة أو اللجان البرلمانية الأخرى، وعدد من كبار الإعلاميين ومنهم الإعلامي إبراهيم حجازي. 

وقال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن الزيارة كانت بهدف الوقوف علي مدي التطوير في الخدمات التي تقدمها إدارة التجنيد والتعبئة، في جميع مراحل التجنيد والتعبئة، مشيراً إلي أنه كان في استقبال الوفد البرلماني رئيس هيئة التنظيم والإدارة وجميع مدراء الأجهزة التابعة.

وأضاف عامر، أن اللجنة وقفت علي الجهود المميزة التي يبذلها رجال الإدارة، وأثني الوفد البرلماني علي المجهود المبذول والذي ييسر للمواطنين والشباب سواء داخل البلاد أو خارجها إجراءات الحصول علي الخدمات المختلفة من الإدارة.

وفي ختام الزيارة البرلمانية، تبادل الوفد البرلماني برئاسة النائب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، مع رئيس هيئة التنظيم والإدارة، الدروع.

وتأتى الزيارة فى إطار سلسلة الزيارات الميدانية التى تقوم بها لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، فى ضوء خطة عملها لدور الانعقاد الثانى، لعدد من المناطق الحيوية بالإضافة إلى المشروعات القومية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة