"بنت أكابر".. أصالة تفاجئ جمهورها بفيديو دعائى لأغنيتها الجديدة

الإثنين، 04 مارس 2019 09:30 م
"بنت أكابر".. أصالة تفاجئ جمهورها بفيديو دعائى لأغنيتها الجديدة أصالة
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة السورية أصالة، عن أغنية جديدة لها باسم "بنت أكابر"، وهى الأغنية التى صورتها لتكون فيديو كليب، ونشرت المطربة TEASER الأغنية عبر قناتها على يوتيوب وصفحاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى.

اكتفت المطربة السورية بنشر الفيديو الدعائى للكليب الجديد، وقالت إنه سيكون متاحًا قريبًا، ولكن دون أن تحدد الموعد الرسمى لطرح الأغنية.

 

 

يأتى هذا فى ظل حالة من الجدل أحاطت بالفنانة أصالة، بعد تصريحات عن رغبتها فى الحصول على الجنسية المصرية، وكانت أخر تصريحاتها للتعليق على هذا الأمر، اليوم الاثنين، حيث قالت الفنانة أصالة، إنها عاشت نصف حياتها فى مصر، معربة عن ولائها للسعودية، مضيفة "أدين بولاء غير عادى للسعودية، التى شهدت بداياتى، ووجدت فيها المحبة والدعم على جميع المستويات".

أصالة
أصالة

 

وأضافت الفنانة أصالة، عبر مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، الذى يقدمه عمرو أديب "البحرين ليها الفضل لكل نجاحاتى فى العشر سنين الأخيرة، وبفتخر بالجنسية البحرينية، وليا أصدقاء فى كل الوطن العربى فطبيعى يكون عندى انتماء لدول عربية كتير".

وعن الهجوم عليها بسبب طلبها للحصول على الجنسية المصرية، قالت، نوع من "الغلاظة"، وحول هجوم الكويتية فجر السعيد، عليها بعد طلبها الحصول على الجنسية المصرية، عقبت الفنانة "عمرى ما التقيت بها، وربنا يهديها"، وبالحديث عن الخلاف بينها وبين المطربة أنغام، قالت "أتمنى يكون خلاف وينتهى، كانت صديقة وستبقى".

3
تدوينة أصالة

 

13
بنت أكابر أغنية جديدة للمطربة أصالة

 

14
مشهد من أغنية بنت أكابر

 

15
فيديو كليب بنت أكابر

 

16
المطربة أصالة فى فيديو كليب بنت أكابر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة