في الجو المتقلب ده..إزاي تحمي عينك من الحساسية

الإثنين، 01 أبريل 2019 06:00 ص
في الجو  المتقلب ده..إزاي تحمي عينك من الحساسية العين - ارشيفية
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في ظل تقلبات الطقس، وعدم استقراره، ونشوب الأتربة وتساقط الأمطار، يقدم اليوم السابع لمرضي حساسية العين بعض النصائح لتجنب حدوث أي مضاعفات صحية عليهم، وذلك وفقا لموقع "WEBMED".

أشار التقرير، إلي أن هناك العديد من الأضرار الناتجة عن تقلبات الطقس، وتأثر صحة العين بشكل سلبي حول ذلك، فنجد أن تواجد العواصف الترابية وتواجد الغبار والأجسام الصغيرة من الأشياء التي تضر بصرحة العين، وخاصة عند دخولهم بها، وهذا يتسبب في تهيج أغشية العين، والإصابة بالتهاب في الأوعية الدموية المتواجدة بها.

 

وأكمل التقرير، أن التعرض العين للاتربة الشديدة  يتسبب في زيادة فرص الإصابة بحساسية العين، والتي تكمن أعرضها احمرار شديد بها، مع وجود بعض الإفرازات الغريبة في العين، مع عدم القدرة علي النظر للشمس أو الضوء الشديد، وتورم في العين ومحيطها، وعند تواجد هذه الأعراض عليك توخي الحذر.

ونصح التقرير، الأشخاص المصابين بضرورة وضع قطرات مرطبة للعين قبل التعرض أو النزول في الأتربة، مع إرتدالء نظارة شمسية عند التعرض لأتربة وفهذه الحيل تحافظ علي صحة العين، في حالة تورم العين عليك القيام بوضع الكمادات عليها تجنبا لحدوث أي تورم إضافي.

فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم "اليوم السابع "خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة