دفتر أحوال المواطن.. رصيف عال يعوق عبور الأطفال بالشارع الجديد فى شبرا الخيمة.. "أسرة" طفل مصاب بضمور العضلات تناشد المسئولين علاجه فى الخارج.. ملعب كرة قدم المطلب الوحيد لأهالى كفر شبرا اليمن فى الغربية

السبت، 13 أبريل 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. رصيف عال يعوق عبور الأطفال بالشارع الجديد فى شبرا الخيمة.. "أسرة" طفل مصاب بضمور العضلات تناشد المسئولين علاجه فى الخارج.. ملعب كرة قدم المطلب الوحيد لأهالى كفر شبرا اليمن فى الغربية دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

رصيف عالى يعوق عبور الأطفال بالشارع الجديد فى شبرا الخيمة

أرسلت القارئة سندس سيد شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررة من وجود رصيف عالى جدا بين  الطريقين بمحطة هاميس بشبرا الخيمة يعوق حركة سكان الشارع .

وقالت القارئة فى رسالتها عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إن هذا الرصيف فى الشارع الجديد شبرا الخيمة محطة هاميس لافتا إلى أن الرصيف عالى جدا بين الطريقين بمحطة هاميس بشبرا الخيمة مما يعيق عبور الشارع خاصة على الأطفال كما هو موضح فى الصورة و الفيديو.

و اختتمت الرسالة قائلة: نطالب المسئولين بعمل سلم خرسانى للتسهيل على الاطفال وكبار السن

1
1

 

"أسرة" طفل مصاب بضمور العضلات.. ووالدته تناشد المسئولين بعلاجه فى الخارج

طالبت القارئة منى شعبان، من محافظة الإسكندرية، بعلاج ابنها الطفل "أسر ايهاب"، والذى يبلغ من العمر 8 سنوات، المصاب بمرض ضمور العضلات والذى أدى إلى عدم قدرته على الحركة تماما.

وكتبت القارئة فى رسالتها لخدمة صحافة المواطن: "ابنى عندة ضمور عضلات دوشين وانا عايزة اعلاجة على نفقة الدولة لأن علاجة برة مصر وبملاين وأنا لا أقدر على علاجة ابنى عمرة 8 سنوات والمرض بياكل فى العضلات".. للتواصل مع الحالة على رقم: 01007487355

وطالبت القارئة المسئولين بوزارة الصحة، بمساعدتها فى علاج ابنها وسفره للخارج، حيث يتوافر علاج لحالته وتصل تكلفته لـ 2 مليون جنيه.

2
 

ملعب كرة قدم.. المطلب الوحيد لأهالى كفر شبرا اليمن فى الغربية

طالب أهالى قرية كفر شبرا اليمن التابع لمركز زفتى فى محافظة الغربية، بتخصيص قطعة أرض لإقامة ملعب كرة قدم لخدمة 35 ألف نسمة يعيشون في هذه القرية.

 

وقال القارئ عبدالخالق دعبس عن أهالى القرية، لخدمة صحافة المواطن :"أهالى القرية يناشدون بتخصيص قطعه أرض من طرح النيل لإقامه معلب كره قدم خماسى أسوة بالقرى المجاورة وستعدون لدفع جميع الرسوم".

 مكان لتدوير القمامة يهدد أهالى شارع الناصر لدين الله بإمبابة

اشتكى سكان شارع الناصر لدين الله المتفرع من نصر نصار فى منطقة إمبابة، من وجود مكان لتدوير القمامة أسفل العمارات السكنية يؤذى السكان.

وقال القارئ محمد محمود أحد السكان لصحافة المواطن "نشتكى من قيام أحد الأشخاص العاملين فى مجال تدوير القمامة أسفل عمارة سكنية وأمام فرن للخبز البلدى والمسافة بينهم 6 أمتار فقط"، لافتا إلى أنه تم إرسال الكثير من الشكاوى لأكثر من جهة دون جدوى.

3
 

قارئ يشكو انتشار الكلاب الضالة بالحى الأول بمدينة 6 أكتوبر

أرسل القارئ فتحى المصرى المقيم بالحى الأول بمدنية 6 أكتوبر، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة.

 

وقال القارئ، نعانى نحن سكان الحى الأول بمجاورة أشد انواع المعاناة من انتشار أعداد كبيرة من الكلاب الضالة التى تمثل خطرا على أطفالنا حيث إنها تمنعهم فى كثير من الأوقات النزول من البيت، وناشد القارئ المسئولين حل المشكلة إنقاذا لأطفالنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة