دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بقرية بانوب بالدقهلية منذ 5 أيام.. وسير السيارات عكس الاتجاه يهدد المارة بالمطرية.. وأعمدة كهرباء متهالكة بشارع كريستال عصفور فى شبرا الخيمة

السبت، 20 أبريل 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بقرية بانوب بالدقهلية منذ 5 أيام.. وسير السيارات عكس الاتجاه يهدد المارة بالمطرية.. وأعمدة كهرباء متهالكة بشارع كريستال عصفور فى شبرا الخيمة دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

شكوى من انتشار مياه المجارى بقرية بانوب بالدقهلية منذ 5 أيام

اشتكى القارئ رجب عرفة، من أهالى بانوب مركز نبروة محافظة الدقهلية من انتشار مياه المجارى بشوارع القرية منذ 5 أيام.

وناشد القارئ من خلال رسالته لصحافة المواطن، المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

271
 

شكوى من سير السيارات عكس الاتجاه بالمطرية

اشتكى القارئ أحمد نبيل عبدالوهاب شارع الحرية بالمطرية محافظة القاهرة، من سير السيارات عكس الاتجاه بالشارع وهو شارع عمومى، مناشدا رجال المرور بضرورة التواجد فى الشارع والضرب بيد من حديد على كل المخالفين لآداب المرور.

2222
 

شكوى من انقطاع مياه الشرب عن قرية ميت رهينة بالجيزة منذ 4 أيام

اشتكى القارئ حسن كامل من أهالى قرية ميت رهينة البدرشين الجيزة، من انقطاع المياه عنهم منذ 4 أيام متواصلة، على حد قوله، مناشدًا المسئولين بالعمل على إعادة ضخ المياه فى أسرع وقت ممكن.

 

للتواصل مع الشاكى: 01154947746

 

شكوى من انتشار القمامة بمنطقة مصنع المكرونة فى المنيب

أرسل القارئ محسن محمد، المقيم بمنطقة مصنع المكرونة التابعة للمنيب بمحافظة الجيزة شكوى لخدمة صحافة المواطن من انتشار القمامة بالمنطقة.

وناشد القارئ، المسئولين فى الرسالة بضرورة حل هذه المشكلة لحماية الأهالى من الأمراض والأوبئة.

 

أعمدة كهرباء متهالكة بشارع كريستال عصفور فى شبرا الخيمة

أرسل القارئ محمد حسن، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من تهالك الأعمدة الكهربائية بشارع كريستال عصفور فى منطقة شبرا الخيمة.

وقال القارئ فى شكواه: "أعمدة الكهرباء متهالكة ونخشى على الأطفال من الصعق بالكهرباء خاصة فى وجود مدرسة بالقرب من الشارع".

555
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة