اتحاد الشراع يقيم سباق النيل الدولى بمشاركة 5 دول

الإثنين، 22 أبريل 2019 09:31 م
اتحاد الشراع يقيم سباق النيل الدولى بمشاركة 5 دول الشراع
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم الاتحاد المصرى للشراع والانزلاق على الماء سباق النيل الدولى الأولى لطراز "الاوبتيمسيت" للناشئين تحت 15 سنة بمشاركة 40 لاعبًا من 5 دول وهم (إنجلترا – ألمانيا - المغرب-الجزائر - الإمارات) خلال الفترة من 25 لـ27 أبريل الجارى بالنادى المصرى للتجديف.

كما يقام أيضًا على هامش السباق حملة لفريق لتنظيف نهر النيل من المخلفات.

يقام السباق تحت رعاية وزير الشباب والرياضة والسيدة ياسمين صالح وزيرة البيئة والدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والري.

صرح المهندس عمرو أبو السعود رئيس الاتحاد المصرى للشراع والانزلاق على الماء بأن السباق يقام لدعم السياحة الرياضية فى مصر التى تساهم بشكل فعال فى تنشيط حركة السياحة سواء الداخلية أو الخارجية كما أنه أيضًا يمثل عامل جذب كبير للسياحة لمشجعى الفرق كما أن استضافة البطولات الدولية بمصر يؤكد ريادة مصر على كل المستويات الرياضية.

كما أن حملة تنظيف النيل والتى ستقام على هامش السباق تهدف إلى زيادة الوعى بأهمية حماية البيئة والمحافظة نهر النيل والذى هو رمز للحضارة المصرية.

ووجه المهندس عمرو أبو السعود الشكر لكل من وزير الشباب والرياضة وياسمين صالح وزيرة البيئة والدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى على دعمهم ورعايتهم للبطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة