أكرم القصاص - علا الشافعي

دلع جسمك بعصير الطماطم.. هيقوى مناعتك ويحميك من السرطان

الأربعاء، 03 أبريل 2019 04:00 م
دلع جسمك بعصير الطماطم.. هيقوى مناعتك ويحميك من السرطان عصير الطماطم
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الطماطم من الأطعمة الغنية بالعديد من العناصر الغذائية المهمة لصحة جسمك، والتى تمده بها ويساهم هذا فى الحصول على العديد من فوائده التى لا تعد ولا تحصى، وخلال هذا التقرير سنتعرف على أبرز وأهم الفوائد الصحية لتناول مشروب عصير الطماطم، وذلك وفقا لموقع "healthline".

عصير الطماطم
عصير الطماطم

 

فوائد عصير الطماطم

- تحتوى الطماطم علي العديد من العناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم، والتي تساهم بشكل كبير التخلص من الوزن الزائد، وذلك يرجع لإحتوائها علي نسبة عالية من الألياف الغذائية الهامة لصحة الإنسان، ولذا عليك تناول مشروب عصير الطماطم يوميا للحصول علي جسم رشيق ومشدود.

- يعد عصير الطماطم من أفضل أنواع العصائر التي يوصي بها للنساء خلال فترة انقطاع الطمث، لأنه يساهم في تنظيم الحالة النفسية السيئة التي تمر بها النساء خلال هذه الفترة، وأيضا تقضي علي الشعور بألم البطن الشديدة، وأهم النقاط هي تعويض الجسم بهرمون الاستروجين.

فوائد عصير الطماطم
فوائد عصير الطماطم

- عصير الطماطم من المشروبات التي يوصي بها لمرضي القلب، لأن الطماطم تساهم بشكل كبير في تحسن حالته وحالة الأوعية الدموية، وذلك يرجع لما تحتويه من فيتامين "B".

- يعمل عصير الطماطم بشكل كبير في تقوية والحد من الإصابة بالسرطان وذلك يرجع لما تحتويه من جميع العناصر الغذائية الهامة التي تساهم بشكل كبير في تقوية الجهاز المناعى والتى تحد من الإصابة بهذا المرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة