لعشاق هارى بوتر.. 195 جنيه استرلينى لإقامة ليلة بكوخ هاجريد حارس هوجورتس

الأربعاء، 01 مايو 2019 02:42 م
لعشاق هارى بوتر.. 195 جنيه استرلينى لإقامة ليلة بكوخ هاجريد حارس هوجورتس كوخ هاجريد فى هارى بوتر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من عشاق شخصيات وأبطال سلسلة أفلام هارى بوتر، فيمكنك الآن معايشة أجواء الفيلم الساحرة من خلال استئجار كوخ شبيه بالكوخ الخشبى الذى كان يعيش فيه الفنان البريطانى "روبى كولتراين" الذى جسد شخصية "هاجريد" حارس مدرسة هوجورتس فى أحداث الفيلم.

الكوخ الشبيه للكوخ الأصلى
الكوخ الشبيه للكوخ الأصلى

الكوخ المستوحى من أفلام هارى بوتر سيتم افتتاحه غدا الثانى من مايو، فى متنزه العطلات "نورث شاير" الذى يقع بالقرب من مدينة سالتبرن البريطانية، بلغت تكلفة بناءه 195 ألف جنيها استرلينى، مكون من 3 مبان متشابكة ذات أسطح مستديرة، اثنان مع الأبراج وكلها مع نوافذ زجاجية ذات ألوان متعددة، كما أنه يحتوى على غرفة معيشة مع مدفأة ضخمة وأدوات مائدة على طراز "هاجريد" معلقة من العوارض الخشبية، كما يحتوى الحمام الكبير على بانيو نحاسى ضخم وحوض نحاسى يشبه تماماً كوخ هاجريد من أفلام هارى بوتر.

الكوخ الأصلى للفيلم
الكوخ الأصلى للفيلم

كما أن مدخل الكوخ مضاء بالفوانيس وقبل دخول غرفة المعيشة المرتبطة بمطبخ وغرفة الطعام ومنطقة المعيشة، ومزين بأدوات هاغريد مثل السلال القديمة والحبال والحقائب الجلدية والفوانيس، فيما يؤدّى أحد الأبواب إلى غرفة النوم الدائرية المكتملة بسرير مزدوج وسرير خشبى بطبقتين.

السرير الخشبى داخل غرفة الكوخ
السرير الخشبى داخل غرفة الكوخ

ورغم أن روبياس هاجريد، كان يعيش حياة بدائية، إلا أن القائمين على الكوخ الجديد اهتموا بأن يكون المكان مريحاً لإقامة رائعة، من خلال وجود "كنبتين" فى غرفة المعيشة مع سرير كبير ومراتب عالية الجودة، بحيث يمكنه استضافة 6 أشخاص للنوم.

البانيو والحوض النحاسى داخل حمام الكوخ
بانيو وحوض من النحاس داخل حمام الكوخ

 

ويأتى تصميم هذا الكوخ ضمن خطة متنزه نورث شاير لإنشاء عالم خيالى من القصص القصيرة والأفلام الشهيرة لزائريه، حيث أوضحت كارول كافنديش، صاحبة ومالكة الكوخ، التى تعشق أفلام هارى بوتر بصورة كبيرة، أنها اهتمت بكل التفاصيل الصغيرة ليظهر الكوخ الجديد مطابقاً تماماً لكوخ هاجريد، مثل زجاجة الحبر والريشة وحوض النحاس فى الحمام والفوانيس والمفاتيح والحبل القديم.

داخل الكوخ
داخل الكوخ

 

يذكر أنه فى عام 2015، افتتح نورث شاير "بوتس كورنر" المستوحى من ثقب الهوبيت لمحبى فيلم Lord of the Rings فى جميع أنحاء العالم، كما شهد العام الماضي افتتاح مقهى Green Dragon بأسلوب مستوحى من النزل الذى يفضله الهوبيت فى الأفلام، كما يتواجد فى المدينة أيضا أكواخ الرعاة والتخييم.

 

البانيو النحاسى داخل الحمام
البانيو النحاسى داخل الحمام

 

ممر داخل الكوخ
ممر داخل الكوخ

 

السرير الخشبى
السرير الخشبى
 
 
الفوانيس
الفوانيس
 
 
ريشة وكتاب مشابهة لمتعلقات هاجريد
ريشة وكتاب مشابهة لمتعلقات هاجريد

 

هاجريد فى أحداث الفيلم
هاجريد فى أحداث الفيلم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة