أكرم القصاص - علا الشافعي

ما جاتش عليها هى كمان.. "كاندل جينر" تطلق خط تجميل خاص بها

الجمعة، 10 مايو 2019 02:00 م
ما جاتش عليها هى كمان.. "كاندل جينر" تطلق خط تجميل خاص بها كاندل جينر
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقوم كيندل جينر ببناء إمبراطوريتها التجارية بهدوء جدا، بعد أن ساعدت في إطلاق  خط Moon  وهي شركة للرعاية الصحية للأسنان ابتكرت قلم تبييض الأسنان جديدا بمكونات طبيعيية، يبدو أن جينر تريد أن تمشى على خطى أختيها كايلى جينر وكيم كارديشيان لتنتقل إلى عالم الجمال.

كاندل جينر
كاندل جينر

أكملت عارضة الأزياء الخطوة الأولى لبدء العلامة التجارية الخاصة بها للجمال فقد تقدمت بطلب للحصول على علامة تجارية.

وفقا لموقع wwd تقدم العلامة التجارية نظرة ثاقبة حول شكل خط الجمال الخاص لكايلى والذي ستبدو بنفس اسمها، مثل أختها كايلي، فهى تفكر في استخدام اسمها الأول، على الرغم من أنها تحمل علامة "كيندال جينر" بالإضافة إلى "كيندال"

كاندل جينر1
كاندل جينر

تشمل Kendall أو علامة Kendall Jenner للتجميل مجموعة العناية بالبشرة والعناية بالشعر والمكياج والعطور بما في ذلك eau de parfum والعناية بالأظافر والنظافة الشخصية، ومن بين المنتجات المحتملة المدرجة في العلامة التجارية ايضا مستحضرات الاستحمام وكريمات الجسم ومنظفات البشرة ، وأقنعة الوجة ، ومزيل العرق ، وملمع الشفاه، وطلاء الأظافر.

كاندل جينر2
كاندل جينر

في حين أن المكياج جزء مهم، سيكون من المفاجئ أن تختار كاندل التركيز فقط على ذلك بالنظر إلى العلامات التجارية الحالية لشقيقتيها،Kylie Cosmetics و KKW Beauty.

لكن على الرغم من ذلك، ستكون العناية بالبشرة بطرق طبيعية تستكشفها جينر نظرًا لأنها كانت شديدة الاهتمام حيال ذلك ، خاصة مؤخرًا كمتحدثة باسم Proactiv وهي العلامة التجارية الخاصة بمشاكل البشرة وعلاج ندبات وحبوب البشرة خصوصا بعد تعرضها للكثير من الانتقادات عندما ظهرت فى إحدى المناسبات ببشرة مليئة بحبوب الشباب.

كاندل جينر3
كاندل جينر

لهذا تحدثت عن صراعها مع حب الشباب ، قائلة: "حب الشباب بدأت في الظهور بالنسبة لي ربما عندما كان عمري 17، ثم عاد كل شيء عندما كان عمري حوالي 21 عامًا. مرة أخرى، هذا سيء حقًا وهذا ليس شعورًا لطيفًا لقد توترت بسهولة ، لكن من الواضح أن هناك الكثير من العوامل للتغلب على ذلك، إنها لحقيقة أن أجسادنا تتغير خصوصا النساء ، بحيث تشمل الهرمونات ولقد خاضت معركة مستمرة معها ، لذا فهي شيء ثابت بالنسبة لها، لكنها في حال جيد الآن ، وهذا رائع".

كاندل جينر4
كاندل جينر

بغض النظر عن منتجات التجميل التي تصنعها في نهاية المطاف ، ستحصل جينر على الكثير من الدعم خلفها فعدد متابعيها على صفحتها الخاصة الانستجرام يتخطى 109 ملايين.

كاندل جينر5
كاندل جينر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة