شاهد.. أليسون حارس ليفربول يتألق فى التدريبات قبل مباراة حسم الدورى الإنجليزى

السبت، 11 مايو 2019 09:20 م
شاهد.. أليسون حارس ليفربول يتألق فى التدريبات قبل مباراة حسم الدورى الإنجليزى أليسون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول الحارس البرازيلى أليسون، المحترف فى صفوف ليفربول، إلى أسطورة حقيقة نجح فى التصدى لهجمات برشلونة ، ليساهم مع فريقه فى الفوز برباعية نظيفة، ولم تكن المرة الأولى التى يفعلها فى اقصاء برشلونة من دورى أبطال أوربا، بل سبق وفعلها من قبل الموسم الماضى مع روما الإيطالى.  

يحاول أليسون جاهدا إلى الحفاظ على مستواه لختام الموسم بنجاح كبير، حيث تبقى مباراتى الأولى أمام ولفرهامبتون وهى المباراة الأخيرة التى فى ختام مباريات البريمريليج 2019/2018، والمباراة الثانية أمام توتنهام فى أول شهر يونيو المقبل فى نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا.

ليفربول نشر "فيديو" لتصديات أليسون البارعة فى التدريبات، وعلق قائلاً: "يبدو أن أليسون ليس بمزاج لاستقبال الأهداف".

 

وأصبح فريق ليفربول على بعد خطوة من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف ولفرهامبتون على ملعب أنفيلد في ختام مباريات البريمريليج 2018/2019، مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون تنطلق غدا الأحد، في تمام الرابعة عصرًا وهو التوقيت الذي سيشهد إقامة كل مباريات الدورى بالجولة الأخيرة لضمان مبدأ تكافؤ الفرص، وستكون الأنظار متجهة أيضًا إلى مباراة برايتون ومانشستر سيتي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 95 نقطة ويلاحقه ليفربول بـ94 نقطة، وينتظر الريدز تعثر السيتى بالتعادل أو الخسارة لتحقيق لقب الدورى لأول مرة منذ 1990 حال فوزهم على ولفرهامبتون.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة