شاهد.."مباشر قطر":تكشف تمويل ودعم تميم للتنظيمات الإرهابية رغم محاربة الرباعى العربى له

الإثنين، 13 مايو 2019 11:08 م
شاهد.."مباشر قطر":تكشف تمويل ودعم تميم للتنظيمات الإرهابية رغم محاربة الرباعى العربى له تميم بن حمد أمير الإرهاب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إنه فى الوقت الذى  تحارب فيه الدول العربية الإرهاب وخطره الذي نالت بلادهم المزيد من الخسائر على مستوى الأرواح منه ومن شره، يواصل تنظيم الحمدين دعمه له، لتزداد المطالبات الدولية بمحاكمة النظام القطري المرتبط بالجماعات الإرهابية ويدعمها ويمولها ويقدم لها كل التسهيلات اللوجستية. 
 
 
وأكد تقرير قناة المعارضة القطرية، أن النظام القطري حاول استغلال الاتصال الذي أجراه رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مؤخرًا، مع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، لصفه ليرسل للعالم رسالة فحواها أن دول المقاطعة رجعت عن قرارها وانصاعت له.
 
وتابع التقرير :"رئيس الوزراء البحرينى، خرج مُسرعًا ليقول إن الاتصال لا يمثل الموقف الرسمي للبحرين، ولا يؤثر على التزام البحرين مع كل من السعودية والإمارات ومصر بتنفيذ قطر ما التزمت به في اتفاقيتي 2013 و2014 وما تبعهما من مطالب عادلة".
 
وشدد التقرير، أن البحرين لم تكتفى، بذلك بل خرج العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ليقطع محاولات النظام القطرى الواهية، مؤكدًا التزام المنامة بمواقفها الراسخة مع السعودية والإمارات ومصر المتمثلة فى اتخاذ جميع الخطوات والإجراءات لصون أمن واستقرار المنطقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة