أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. جورج قرداحى يسلم 100 ألف جنيه للفائز بجائزة "اسم من مصر" بمنطقة الخصوص

الثلاثاء، 14 مايو 2019 09:56 م
شاهد.. جورج قرداحى يسلم 100 ألف جنيه للفائز بجائزة "اسم من مصر" بمنطقة الخصوص الإعلامى الكبير جورج قرداحى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالقبلات والأحضان استقبل الفائز بجائزة برنامج "اسم من مصر" مصطفى محمد عوض، الإعلامى الكبير جورج قرداحى بمنزله بمنطقة الخصوص، بمحافظة القليوبية، ليسلمه الأخير 100 ألف جنيه قيمة الجائزة عن حلقة أمس الأثنين.

وتناول الإعلامى الكبير الذى يعرض برنامجه عبر قنوات "on e"، و"cbc"، و"الحياة"، الحديث مع الحاج مصطفى وزوجته، حيث قال:"إن أسرتهم تضم ثلاث أبناء من بينهم أثنان لديهم فشل كلوى وهم فى المستشفى الآن من أجل الغسيل وهما محمد 19، وأسماء 29 ".

 

وأكدت الأسرة الفائزة أنها تتابع البرنامج منذ بداية الشهر الكريم وأرسلت عدة إجابات صحيحة ولكن لم يحالفها الحظ، ورغم ذلك لم تيأس وظلت ترسل أملاً فى الفوز إلى أن تحقق، وتابع الحاج مصطفى، قائلاً:"إجابة حلقة الأمس كانت صالح سليم الذى رفع شعار الأهلى فوق الجميع".

 

من جانبه علق جروج قرداحى، قائلاً:"لقد كان المشوار طويلاً إلى منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية حتى وصلنا منزل الحاج مصطفى من أجل تسليمه الجائزة ولكن فى النهاية فرحنا معه ومع عائلته بفوزهم".

 

من جانبهم رحب أهالى منطقة الخصوص بالإعلامى الكبير جورج قرداحى، بقدومه وزيارته المنطقة، حيث تجمع الأهالى حوله، وأثناء سيره بدروب وشوارع المنطقة حرص الأهالى على التلويح له فى إشارة منهم للترحيب به.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة