مصرى باليونان مرشح بانتخابات البرلمان الأوروبى: مصر لا تنسى أبناءها رغم المسافات

الثلاثاء، 14 مايو 2019 01:36 م
مصرى باليونان مرشح بانتخابات البرلمان الأوروبى: مصر لا تنسى أبناءها رغم المسافات مصرى باليونان مرشح لانتخابات البرلمان الأوروبى
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض "أحمد عبد الحميد خلف" أحد المصريين فى اليونان، وعضو حزب إيلينيس ريزو سباستيس اليونانى انتخابات البرلمان الأوروبى، ضمن قائمة الحزب .
 
وأعرب "أحمد عبد الحميد" عن بالغ سعادته وامتنانه الكبير بوقوف وطنه الأم مصر إلى جانبه ومساندته خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن مصر لا تنسى أبناءها مهما بعدت المسافات.
 
وتجدر الإشارة إلى أن السياسى المصرى أحمد عبد الحميد، تخرج من كلية الحقوق بجامعة أسيوط، وعمل لمدة خمس سنوات مع المفوضية العليا لشئون اللاجئين.
 
ويشار إلى أن انتخابات البرلمان الأوروبى ستُجرى يوم الأحد الموافق 26 مايو الجارى، ومن الممكن أن يقوم كل فرد بالتصويت فى مكان الاقتراع المحدد له حسب محل إقامته.
 
ولكل مصرى فى اليونان يرغب فى انتخاب أحمد عبد الحميد، فسيكون ذلك من خلال الانتخاب بالقائمة المفتوحة، حيث يقوم المصرى الحاصل على الجنسية اليونانية باختيار الحزب أو الجهة وأيضاً الشخص المفضل لديهم ضمن القائمة، فإذا حصلت القائمة على ثلاثة مقاعد يتم اختيار المرشحين الثلاثة ضمن هذه القائمة من الذين حصلوا على أعلى نسبة تصويت لشغل تلك المقاعد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة