أكرم القصاص - علا الشافعي

دوف "محمد صلاح" أحدث طرق الاحتفالات بكأس الأمم الأفريقية والسعر 50 جنيها

الخميس، 16 مايو 2019 09:30 م
دوف "محمد صلاح" أحدث طرق الاحتفالات بكأس الأمم الأفريقية والسعر 50 جنيها دوف محمد صلاح
كتبت إسراء البيطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع أن يحقق نجم الكورة المصرى" محمد صلاح" نجاحا مميزا داخل مصر وخارجها، كما عبر المصريون عن حبهم وإعجابهم بفخر العرب على طريقتهم الخاصة بكثير من الأشياء التى تحمل اسمه أو صورته أو الاثنين معا على حد السواء، بداية من المطاعم التى أقيمت خصيصا لتحمل اسمه تعبيرا عن حبهم له ووصولا إلى فانوس رمضان وعروسة محمد صلاح، إلا أنه مازال يوجد جديد و"دوف محمد صلاح" أحدث طرق الاحتفالات بالتزامن مع  كأس الأمم الأفريقية.

 
دوف محمد صلاح  (1)
 
 
ويحكى "محمد" أحد التجار الذين يقومون بتصنيع هذا الدوف لـ"اليوم السابع" ويقول "احتفالا بكأس الأمم الأفريقية عملنا دوف مرسوم عليه محمد صلاح دا عشان رمضان الأول، وبعد كدا هنرسم صورته هو وبنته مكة، وصور اللاعبين كلهم بصورته واسمه".
 
دوف محمد صلاح  (2)

 

وعن اقبال الناس على هذا الدوف أضاف "الحمد الله عليه سحب كبير جدا من أول رمضان لحد دلوفتى بايع 500 أو 600 دوف، بياخدوه المصريين والعرب والأفارقة كمان، وفى كل المحافظات الإسكندرية وبور سعيد وأسوان".

دوف محمد صلاح  (3)

 

ولم يقتصر شراء هذا الدوف على الشباب فقط وإنما يعد إقبال الفتيات عليه فى تزايد مستمر، خاصة من يشجعون كرة القدم، ويستخدم للاحتفال فى الماتشات داخل الاستاد ويتم شراؤه للأفراح والمناسبات أيضا، وعن أسعاره  يتابع" سعره بس بـ50 جنيها مش 100 أو 200 عشان المصريين وأى حد يقدر يشتريه، عشان خاطر محمد صلاح".

دوف محمد صلاح  (4)
 

 

دوف محمد صلاح  (5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة