رئيس جبهة إنقاذ تونس: نجرى تحركات واسعة لتصنيف الإخوان منظمة إرهابية بفرنسا

السبت، 18 مايو 2019 05:00 م
رئيس جبهة إنقاذ تونس: نجرى تحركات واسعة لتصنيف الإخوان منظمة إرهابية بفرنسا منذر قفراش رئيس جبهة انقاذ تونس
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد منذر قفراش، رئيس جبهة إنقاذ تونس، والذى أعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة التونسية، أنهم يجرون تحركات واسعة لتنصيف جماعة الإخوان كمنظمة إرهابية فى فرنسا، إذ يتواصلون مع البرلمان الفرنسى لتحقيق هذا الهدف.

وأشار"قفراش" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن هناك توجه فى باريس ضد جماعات التطرف، مدللا على حديثه بتصريح الرئيس الفرنسي الذى أعلن فيه أن فرنسا ستتصدى للإسلام السياسى".

وأوضح "قفراش" أن هناك  50 نائب فرنسي وقعوا على دعوة لتصنيف الإخوان منظمة إرهابية، مشيرا إلى أن أدراج الإخوان منظمة ارهابية فى فرنسا سينعكس على جميع فروع الأخوان فى العالم وبالأخص حركة النهضة التى يتزعمها راشد الغنوشى، مشيدا بتعامل الدولة المصرية مع ملف الإخوان والجماعات الإرهابية.

وقال رئيس جبهة انقاذ تونس، إن هناك ضغوط من قبل المعارضة الفرنسية من أجل تصنيف الإخوان فى قوائم الإرهاب، مشيرا إلى أن حزب "الجمهوريون" الیمیني المعارض في فرنسا وهو من أكبر الأحزاب المعارضة، طالب الرئیس إیمانویل ماكرون بسرعة تصنیف الإخوان منظمة إرهابية.

وأوضح "قفراش" أن مطالبة المعارضة الفرنسية بإدراج الإخوان فى قوائم الإرهاب من أجل ضمان سلامة المجتمع الفرنسي، وتحصینه ضد الخطر".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة