أكرم القصاص - علا الشافعي

بسبب موقفهم الداعم لإيران.. قيادى بحزب النور مهاجما الإخوان: دمروا أجيالا

الأحد، 19 مايو 2019 06:30 م
بسبب موقفهم الداعم لإيران.. قيادى بحزب النور مهاجما الإخوان: دمروا أجيالا شريف طه ، القيادى بحزب النور
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن شريف طه، القيادى بحزب النور، هجوم كبيرا على جماعة الإخوان وعناصرها الإرهابية، بسبب موقفهم الداعم لإيران والشيعة على حساب عموم المسلمين وعموم أهل السنة، ودارت معركة كلامية بينه وبين أحد قيادات الإخوان محمد عباس، وذلك بعد تأييده إيران فى حربها ضد دول الخليج.

وقال القيادى بحزب النور، ردا على دعم الإخوان لإيران في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية على "الفيسبوك"، إن "جيل التيه.. دمروا أجيالا وما زال دورهم فى تزييف الوعى وحرف البوصلة قائما جهل بالشرع وبالواقع مع قلة عقل وميزان مختل".

وتابع: "الإخوانى محمد عباس هذا وأمثاله يدورون فى فلك جماعة الإخوان من حيث يشعرون أو لا يشعرون،هذا الجيل التائه الذى هلل لثورة الخمينى ولحسن نصر الله ولكل من يخدعهم بالشعارات الكاذبة الخادعة، وكانوا وما زالوا جزءا عظيما من أزمة الصحوة الإسلامية وما آلت إليه من اضطراب وتعثر".

وكان محمد عباس، القيادى الإخوانى الهارب خارج البلاد، قد أعلن تأييده إيران في الحرب القادمة مع أمريكا ودول الخليج، وقال عباس، فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك": "كنت مع السعودية ضد إيران، فاغفر لي يا رب، فقد كنت أظنها دولة مسلمة تدافع عن الإسلام، الآن ورغم انتقاداتى الشديدة لإيران، فإننى أقف معها ضد إسرائيل وأمريكا والسعودية، فهم أولياء بعض".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة