سواريز ينفى تهربه من نهائى كأس ملك أسبانيا فى بيان رسمى

الأحد، 26 مايو 2019 03:12 م
سواريز ينفى تهربه من نهائى كأس ملك أسبانيا فى بيان رسمى سواريز يدعم زملائه بعد خسارة لقب كأس ملك أسبانيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسبانى، بياناً رسمياً للرد على المشككين فى احترافيته، بتعمد الغياب عن نهائى كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا أمس السبت.

وكان فريق برشلونة قد خسر 1-2 أمام فالنسيا فى نهائى كأس ملك إسبانيا، ليفقد حلم التتويج بالثنائية المحلية هذا الموسم، حيث إنه قد توج بلقب الدورى الإسبانى للمرة الثانية على التوالى. 

وأكد مهاجم برشلونة، فى بيانه الرسمى، أن الإصابة التى دفعته لإجراء عمل جراحى فى الركبة ليست بألم الغضروف السابق، لكن بسبب إصابة فى الغضروف المفصلى، تعرض لها فى الدور الإقصائى بدورى الأبطال ضد ليفربول.

وأضاف لاعب البارسا، "منذ انضمامى للفريق أثبت أننى ملتزم مع الفريق، لكن كنت مجبراً على القيام بالعملية وهذا سبب غيابى عن النهائى".

وتابع المهاجم الأوروجويانى، "يوم من الحزن وخيبة الأمل لعدم تمكنى من مساعدة زملائى فى الفريق، لكن، نعم فخور جدًا بهم جميعًا حيث حاولوا بالأمس كل شىء ممكن لمنح جماهيرنا الفرحة والبهجة".

وأضاف: "الآن حان الوقت لتغيير الشريحة من أجل الموسم المقبل وبذل كل جهد ممكن لتحقيق الأهداف، أنا لا اوضح كثيرًا من الأشياء التي تقال عني والتي تصل إلى الناس لكن هذه المرة أرى نفسي ملزماً بالقيام بذلك لأنني أعتقد أن العديد من الأشياء التي تقال هي ذات نوايا سيئة وتشكك باحترافي".

أوضح: " بدأت هذا الموسم مع عدم راحة في الغضروف وهو ما يعرفه الكثير من الناس بالفعل ومع العمل الكبير الذي قام به الطاقم الطبي في النادي تمكنت من تحمل الامر دون أي مشكلة، شكرًا جزيلاً لهم جميعاً على عملهم وتفانيهم".

أردف: " لهذا السبب أريد أن أوضح لكل من يريد أن يؤذيني أن الإصابة التي أدت إلى خضوعي لعملية جراحية لا علاقة لها على الإطلاق بالغضروف ولكن بسبب تمزق الغضروف المفصلي الذي عانيت منه امام ليفربول, هذا هو السبب في أنني اضطررت للذهاب لغرفة العمليات وتفويت نهائي الأمس.

إختتم سواريز تصريحاته قائلاً: " أظهرت منذ وصولي إلى برشلونة أنني ملتزم 100%، وأقدم كل شيء من أجل الشعار، في المباريات والمران".

كان تقارير صحفية كتالونية، قد إتهمت لويس سواريز بالتخاذل من خلال تعمد الغياب عن نهائى كأس الملك بحجة إجراء عملية جراحية فى الركبة.

وفى حالة خوضه نهائى كوبا أمريكا 2019 مع منتخب أوروجواى سيتأكد تفضيل اللاعب لبلاده على برشلونة.

بيان لويس سواريز

بيان لويس سواريز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة