أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاء لأبعد الحدود.. أمريكى ينتحر بعد صدمته لوفاة كلبه بـ24 ساعة

الأحد، 26 مايو 2019 07:00 ص
وفاء لأبعد الحدود.. أمريكى ينتحر بعد صدمته لوفاة كلبه بـ24 ساعة الشاب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة غريبة، عادة ما نسمع القصص والحكايات حول الوفاء الحيوانات إلى الإنسان، ولكن فى تلك الحالة وقع العكس تماما، حيث انتحر شاب بعد موت كلبه المحبوب على يد تمساح بيوم واحد بإحدى المتنزهات.

أمريكى ينتحر بعد صدمته لوفاة كلبه (1)

عثر على أندرو إيب 36 عاما، ميتاً يوم السبت الماضى، بعد 24 ساعة من تعرض كلبه للموت من الزواحف فى متنزه فى مدينة ليكلاند فى ولاية فلوريدا الأمريكية.

أمريكى ينتحر بعد صدمته لوفاة كلبه (2)

ويعانى إيب من مشاكل نفسية، بينما كان  فى المتنزه مع كلبه يوم الجمعة 17 مايو الماضى، ركض الكلب نحو منطقة بها العديد من المستنقعات بإحدى المناطق المحظور الدخول فيها، وصادف وجود تمساح، حيث فتك به وهاجمه حتى الموت، وفقًا للسكان المحليين، قُتل ثلاثة كلاب آخرين بعد هجوم التماسيح في الحديقة خلال السنوات الخمس الماضية.

أمريكى ينتحر بعد صدمته لوفاة كلبه (3)

فوجئ إيب الذى كان يعيش برفقة والدته، بموت كلبه، مما أدى إلى تعرضه لحالة نفسية صعبة، لدرجة أن أسرته توسلت إلى المسئولين فى المصحة النفسية تقبل حالته لتلقى العلاج، إلا أنه كل محاولات رفضت، حيث أخبروهم بأنه ليس لديه رغبة فى إيذاء نفسه، كما يمكن عرضه على طبيب فى أغسطس 2019، حتى قتل نفسه بعد وقت قصير.

وقال أحد جيرانه أنه لم يستطع التعامل مع ذلك الموقف المحزن الذى طرأ عليه، حيث وفاة كلبه المحبب، ونحن نتذكره بما يملك من روح جميلة ولطيفة، كما كان يحب صيد الأسماك والتخييم والحيوانات، وتم إعداد صفحة على إحدى المواقع المخصصة للتبرعات ، وتم جمع أكثر من 4680 ألف دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة